الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 05:42 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار
مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا علي برينتفورد في الدوري الإنجليزي السبت سعر الدولار اليوم الخميس 28 مارس 2024 مقابل الجنيه ضحايا الحلقة 18 من برنامج رامز جاب من الاخر لـ رامز جلال رقم قياسى جديد وعودة الإرتفاع .. أسعار الذهب اليوم الخميس 28 مارس 2024.. عيار 21 الآن بـ 3100 جنيه 25 سيارة متنقلة لتقديم خدمات النيابة العامة في المحافظات| تعرف على أماكنها موعد عرض الحلقة 18 من مسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة انقلاب في إسرائيل .. ومباحثات تنتهي لـ عزل نتنياهو كوبرا محمد إمام تخطف التريند في مصر والعالم العربي.. إليك التفاصيل السلطة الفلسطينية تعلن تشكيل حكومتها الجديدة.. (تفاصيل) ”بصراحة ساعات بلقح يعني أموت مجلوطة ؟“ .. أبرز تصريحات أيتن عامر في برنامج العرافة ”ولادي هما إضاءة حياتي وبعيش معاهم حاجات معرفتش اعيشها في طفولتي“.. أبرز تصريحات أحمد داود نشرة الموجز التعليمية.. أسعار كحك ومستلزمات العيد بمدارس التعليم الفندقي.. وننشر شكل أسئلة امتحانات مسابقة 30 ألف معلم

رسميا ..غادة والى خارج الحكومة الجديدة ..و نكشف اسم خليفتها

غادة والى
غادة والى
قالت مصادر مطلعة أن الدكتورة غادة ولى وزيرة التضامن الاجتماعي سوف تغادر منصبها لتقلد منصب كبير بالامم المتحدة بالتزامن مع التعديل الوزاري المزمع إعلانه خلال الأيام القادمة.
وأعربت وزارة الخارجية بما أعلنته الأمم المتحدة اليوم 21 نوفمبر الجاري حول قرار السكرتير العام "أنطونيو جوتيريش" باختيار غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، لتولي منصب وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة ومدير مقر المنظمة الدولية في فيينا.
كما تؤكد الوزارة على أن ما تتمتع به الوزيرة من خبرة وكفاءة ممتدة تؤهلها لتولي هذا المنصب الهام، وبما يخدم مصالح الدول الأعضاء ويحقق أهداف المكتب إزاء مواجهة التحديات الناشئة عن الجريمة والجريمة المُنظمَة وانتشار ظاهرة المخدرات والإدمان.
هذا، وتحرص مصر، سواء من خلال تولي مواطنيها لمراكز بمنظمة الأمم المتحدة أو من خلال بعثاتها لدى المنظمة ووكالاتها المتخصصة، على الإسهام في دعم منظومة الأمم المتحدة والعمل على تعزيز التعاون متعدد الأطراف، بما يُعزز تنفيذ مبادئ ميثاق الأمم المتحدة وأهدافه.
كذلك، تؤكد مصر على تقديرها البالغ للدور الذي يقوم به سكرتير عام الأمم المتحدة وما يضطلع به من جهود مخلصة وبجدارة عالية في قيادة الأجهزة الأممية من أجل الحفاظ على السلم والأمن الدوليين وتحقيق التنمية المستدامة، مؤكدةً على دعم مصر لتلك الجهود وتوفير كافة الإمكانيات لتحقيق تلك الأهداف المشتركة، وبما يدعم منظومة العمل الدولي المشترك من خلال آليات الأمم المتحدة ويعزز قواعد الشرعية الدولية.
وقال مصدر مطلع أن نرمين شهاب الدين رئيس قطاع العلاقات العامة والتسويق بالبنك الاهلي من أبرز المرشحين لخلافة والى .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.