الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:59 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الخارجية الروسية تطالب الأكراد بالانضمام للجيش السوري

روسيا
روسيا
طالب نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوجدانوف الأكراد بالانضمام للجيش السوري وقال "كلما تم ذلك بصورة أسرع، كلما كان أفضل"، مضيفا أن "سوريا على تواصل مع جميع الأطراف في إطار جهود التوصل لاتفاق سلام مبنى على احترام سيادة سوريا".
وكانت الميليشيات الكردية، التي تعارض الحكومة السورية، قد خرجت من مناطق بشمال سوريا الشهر الماضي بعد العملية العسكرية التركية، وتعتبر تركيا أفراد الميليشيات إرهابيين يسعون لبناء دولة لهم على أجزاء من أراضي تركيا وسوريا والعراق.
وقد اتفقت روسيا مع تركيا على مشاركة السيطرة على أجزاء من شمال سوريا في إطار الجهود لمنع تركيا من الاستمرار في عملياتها العسكرية، وسيطرت القوات السورية المتحالفة مع روسيا على بعض المناطق التي تركتها الميليشيات الكردية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.