الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:39 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شكري يبحث مع نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي تطورات الأزمة الليبية

ب
ب
التقى وزير الخارجية سامح شكري اليوم الثلاثاء مع نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي الدكتور فتحي المجبري. تناول اللقاء بحث تطورات الأوضاع في ليبيا وسُبل دفع مسار تسوية الأزمة.
وأكد شكري حرص مصر على الحفاظ على وحدة ليبيا وسلامتها الإقليمية وتفعيل الإرادة الحرة للشعب الليبي الشقيق في السيطرة على موارده وتحقيق تطلعاته في بناء دولته وذلك عبر التوصل لاتفاق شامل وقابل للتنفيذ يقوم على معالجة كافة جوانب الأزمة الليبية بما يدعم استعادة سيطرة مؤسسات الدولة الوطنية في ليبيا ويُساهم في محاربة التنظيمات الإرهابية وإنهاء فوضى الميليشيات في العاصمة طرابلس.
ومن جانبه ثمن نائب رئيس المجلس الرئاسي الجهود المصرية المبذولة على صعيد إنهاء الأزمة واستعادة الأمن والاستقرار في ليبيا كما أطلع شُكري على آخر تطورات الوضع على الساحة الليبية لا سيما حالة الانقسام الحالية داخل المجلس الرئاسي الليبي والانتهاكات الأخيرة المُتعلقة بولاية رئيس المجلس بالمخالفة لاتفاق الصُخيرات السياسي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.