×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 28 سبتمبر 2020 11:34 صـ 10 صفر 1442هـ
ماذا تعرف عن الفوائد السحرية لماء الورد؟.. إليك التفاصيلصندوق تطوير العشوائيات يكشف تفاصيل مشروعى الخيالة ومعًا بمصر القديمة و السلامتعرف علي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة ليفربول وارسنالرونالدو : حققنا نقطة مهمة بعد التعادل مع روما في الدوري الإيطاليضبط كميات كبيرة من الأدوية الفاسدة والمهربة في صيدليات ومخازن بالقاهرة والجيزة..إليك التفاصيلجميلات العائلة المالكة «كيت ميدلتون وديانا».. ما وجه الشبه ومن الأجمل في تربيتها للأطفال؟عاجل .. قيادات بحزب العدالة والتنمية تطالب أردوغان بالاعتذار لمصروزيرة التخطيط تخصص 100 مليون جنيه لرفع كفاءة طريق أسوان ـ العلاقيخلال تسليمه شهادات أمان بالشرقية.. وزير القوى العاملة يزف بشرى سارة للعمالة غير المنتظمةفى لقاء موسع مع المنتجين والمصدرين وزيرة التجارة والصناعة تبحث سبل الارتقاء بصناعة ودباغة الجلودجامعة القاهرة توقع عقد مدير مشروع تطوير مستشفيات قصر العينيجاتوزو يرفض الاستماع لعبارات المدح رغم اكتساح جنوه بسداسية في الدوري الإيطالي
الأخبار

حزب العدالة والتنمية يفضح أردوغان.. تعرف على التفاصيل

اردوغان
اردوغان
عرضت فضائية "إكسترا نيوز" تقريرا عن تفاصيل 4 استقالات جديدة تضرب حزب أردوغان.
كشفت التقرير عن تعليق 4 استقالات جديدة لقيادات بحزب التنمية والعدالة الحاكم فى تركيا أزمة للحزب، والذى يشهد انشقاقات تكاد تعصف بمكانته.
هذه الأزمة الذى يشهدها حزب العدالة والتنمية التركى تكاد تعصف بمكانته التى احتلها من 18 عاما سيطر فيها على مقاليد الحكم بتركيا.
وبحسب وسائل الإعلام التركى، فقد تقدم الأعضاء الأربعة الأتراك بإحدى ولايات غرب البلاد باستقالاتهم من الحزب بعد اعتراضهم على السياسات الخاطئة التى يمارسها أردوغان، والتى أودت بالبلاد لحافة الانهيار الاقتصادى وأدخلتها فى نفق مظلم.
وكمواجهة لتلك الاستقالات الجماعية، كشفت تسريبات من داخل حزب العدالة والتنمية التركى أن أردوغان سيلجأ لورقة التعديلات الوزارية لوقف تراجع شعبية حزبه والتكتم على فضائحه المتتالية.
ويشهد الحزب الحاكم فى تركيا فى أعقاب الانتخابات المحلية سلسلة استقالات كان أبرزها استقالة داوود أوغلو، رئيس الوزراء التركى الأسبق.

مواقيت الصلاة

الإثنين 11:34 صـ
10 صفر 1442 هـ 28 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:47
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:45
العشاء 19:02