الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 09:06 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الفيفا يعلن تغيير ملعب نهائي كأس العالم للأندية

استاد خليفة الدولي
استاد خليفة الدولي
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم السبت أن استاد خليفة الدولي، الاستاد الوطني في قطر، سيستضيف ثلاث مباريات إضافية ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2019 للأندية التي تقام للمرة الأولى في قطر، خلال الفترة ما بين 11 و21 ديسمبر الجاري، وذلك بعد أن تقرر تأجيل افتتاح استاد المدينة التعليمية إلى أوائل العام المقبل.
وأوضح الفيفا أن استاد خليفة الدولي سيستضيف في 17 ديسمبر الجاري مباراة تحديد الفريق الفائز بالمركز الخامس في البطولة، وكذلك المباراة الأولى في الدور قبل النهائي، والتي تجمع نادي فلامنجو البرازيلي، بطل كأس ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية، مع الفائز من مباراة الهلال السعودي بطل آسيا والترجي التونسي بطل أفريقيا.
إلى جانب ذلك، يستضيف الاستاد في 18 من الشهر نفسه مباراة الدور قبل النهائي الثانية، والتي يستهل بها نادي ليفربول الإنجليزي بطل أوروبا مشواره في البطولة.
كذلك تختتم منافسات البطولة في استاد خليفة الدولي بمباراتين في 21 ديسمبر، الأولى لتحديد الفريق الفائز بالمركز الثالث، ثم المباراة النهائية في البطولة، ليشهد الاستاد تتويج الفائز بلقب النسخة السادسة عشرة من مونديال الأندية.
وتبلغ سعة إستاد خليفة الدولي 45،416 وأعيد فتحه في مايو 2017 بعد إعادة تطويره لإعداده لكأس العالم قطر 2022 ويعمل الإستاد بكامل طاقته في الوقت الحالي واستضاف اعداد كبيرة من الجماهير خلال كأس الخليج العربي الجارية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.