×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 19 سبتمبر 2020 06:47 صـ 1 صفر 1442هـ
بياناتكم سرية.. وعلاجكم علي نفقتنا.. رسالة من وزارة الصحة للمصريين بشأن ”تطوع كورونا ”بالفيديو .. تقديم الخدمات المرورية إلكترونياً تيسيراً علي المواطنينبالفيديو .. وزارة الداخلية تطلق مبادرة ”كلنا واحد ” لتوفير المستلزمات المدرسيةعاجل.. السراج يشعل النار في ليبيا بخيانة عظمي.. اعرف التفاصيلأذابوا جسده في قدر من الزيت المغلي .. قصة العالم المسلم الذي لا قبر لهمفاجأة .. كولومبوس لم يكتشف أمريكا .. اعرف مكتشفها الحقيقيانقلاب كورونا ..مركزة السيطرة علي الأمراض يضرب ترامب في مقتل ويرفض تطوير اللقاح قبل الانتخابات الرئاسيةرغم تمثيله لإسبانيا.. فيفا يسمح لمنير الحدادي باللعب للمنتخب المغربيذهب لجنازة أحد ضحايا مرفأ لبنان فمات برصاصة طائشة ..حكاية مناضل كروي في بيروتالمقاصة يستقر على عمل ممر شرفي للأهلي.. غدًاكارتيرون يتسأل: هل من المنطقي إقالة 25 مدربا في عاميين فقط؟ربيع ياسين يطالب بمنع كارتيرون من العمل بمصر بعد رحيله عن الزمالك 
الأخبار

الصليب الأحمر اللبناني يدعو المجتمع الدولي لتحمل مسئولية اللاجئين السوريين

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
قال الأمين العام للصليب الأحمر اللبناني جورج كتانة إن الأردن ولبنان يتحملان عبئاً كبيراً نتيجة استقبال اللاجئين السوريين منذ بداية الأزمة السورية وهي مسؤولية مشتركة "يجب أن يتحملها المجتمع الدولي إلى جانبنا".
وأكد كتانة في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، على هامش الاجتماعات الدستورية للحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال المنعقدة في جنيف، أن المجتمعات المحلية في الأردن ولبنان أيضاً تأثرت بشكل كبير من حيث فرص العمل والخدمات المقدمة ما يتطلب دعم هذه الدول والمنظمات الانسانية العاملة فيها وعلى رأسها الهلال الأحمر الأردني والصليب الأحمر اللبناني.
وأشار إلى التعاون والتنسيق القائم بين الهلال الأحمر الأردني والصليب الأحمر اللبناني والبرامج التي ينفذها الطرفان لخدمة اللاجئين والمجتمعات المحلية، مبيناً أن الرئيس العام للهلال الأحمر الأردني محمد الحديد يعمل من خلال علاقاته الدولية وعلاقاته بمكونات الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر على التنسيق مع جميع الجهات ذات العلاقة للتعاون والاستمرار بتنفيذ برامج خاصة باللاجئين وأصحاب الحاجة والمجتمع المحلي.
وعرض للدور الذي يقوم به الصليب الأحمر اللبناني لا سيما في ظل الأحداث الأخيرة التي شهدتها لبنان، مشيراً إلى أنه يقوم بدوره الإنساني على أكمل وجه وبشكل حيادي.

مواقيت الصلاة

السبت 06:47 صـ
1 صفر 1442 هـ 19 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14