الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:19 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الأردن يؤكد ضرورة التوافق بين جميع مكونات الشعب العراقي لضمان وحدته

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
أكد العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، خلال اتصال هاتفي مع الرئيس العراقي برهم صالح، على حرص الأردن العميق على ضرورة تجاوز العراق الأوضاع الحالية على قاعدة التوافق بين جميع مكونات الشعب للمضي بثبات وثقة وإجماع على طريق تعزيز الاستقرار والأمن والحفاظ على وحدته، استقلاله السياسي، والتصدي لكل محاولات التدخل في شؤونه الداخلية والعبث بأمنه.
وأشار إلى استمرار دعم الأردن الثابت ومساندته لكل الجهود الخيرة الرامية إلى إعادة الأمور إلى مساراتها الكفيلة بتحقيق تطلعات الشعب العراقي برمته، وفي إطار يعزز نهضة العراق مجدداً ويقود إلى إعادة إعمار ما هدمته قوى الإرهاب والشر ويفضي إلى تمتين جبهته الداخلية وتقوية لحمة أبنائه الوطنية ومنعته، لاستعادة مكانته المهمة في محيطه العربي وعلى الساحة الدولية.
وبدوره، أشاد الرئيس العراقي، خلال الاتصال، بمواقف الأردن الأخوية تجاه العراق وشعبه، مؤكداً عمق وقوة هذه الأواصر الأخوية والعلاقات الاستراتيجية والتاريخية التي تربط البلدين وشعبيهما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.