الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:43 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

” حياه” لوساطة التأمين تعلن بدء مزاولة النشاط رسميا في سوق التأمين المصري

حياة
حياة

حصلت شركة "حياه لوساطة التأمين، على الترخيص رقم 95 بسجل شركات الوساطة في التأمين المباشر من الهيئة العامة للرقابة المالية لمزاولة نشاط الوساطة في التأمين وفقا للقانون رقم 10 لسنة 1981 ولائحته التنفيذية وتعديلاته اللاحقة بشأن مزاولة أنشطة التأمين في مصر اعتبارا من الأربعاء الموافق 4 ديسمبر 2019.
وبهذه المناسبة علّق، الدكتور ماهر مصطفى، رئيس مجلس إدارة شركة "حياه لوساطة التأمين" قائلا، إن قرار تأسيس الشركة جاء في ظل فرص النمو الواسعة التي يشهدها الاقتصاد المصري، لاسيما مع انطلاق حزمة من المشروعات القومية فضلا عن حزمة المشروعات القومية التي يتم تنفيذها من قبل الدولة وفق رؤية التنمية 2030.
وأضاف د. ماهر مصطفى رئيس مجلس الادارة أن حياه للوساطة تهدف إلى نشر ثقافة التأمين بين مختلف فئات المجتمع، خاصة مع تراجع معدلات التغطية التأمينية في مصر مقارنة بالعديد من البلدان المجاورة والذي يمثل فرصة كبيرة لمزاولة النشاط إسهاما في مد المظلة التأمينية لمختلف قطاعات الأعمال.
ومن جانبها قالت الأستاذة مروة المنسي نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي بالشركة، أن حياه لوساطة التأمين، ستعمل على تقديم أفضل الخدمات التأمينية للعملاء من خلال التعامل مع شركات التأمين المصنفة والتي تعتمد في سياستها الاكتتابية على أعلى مستويات اتفاقيات إعادة التأمين خاصة في السوق الأوروبي لضمان دفع التعويضات للعملاء مهما بلغت حجم الخسائر.
وأضافت الأستاذة مروة المنسي، أن حياه لوساطة التأمين تهدف إلى تقديم خدماتها وفقا لأحدث الأنظمة الإدارية والتسويقية في مصر، فضلا عن الاستعانة بأفضل الخبرات الأكاديمية والإدارية والتكنولوجية والتسويقية لبناء قاعدة عملاء عريضة بالسوق.
وأكدت نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة حياه لوساطة التامين، على سعي الشركة لبناء محفظة أعمال متوازنة تضم مختلف فروع التأمين من الحريق والسطو والتأمين الطبي والهندسي، والسيارات، والحوادث.
وأشارت إلى أن الشركة تضع على رأس أولوياتها إرضاء العملاء وتقديم خدمات متميزة بأسعار تنافسية، بفضل علاقاتها الممتدة مع أفضل شركات التأمين العاملة بالسوق بقطاعية التجاري والتكافلي.
ولفتت إلى أن الشركة تتيح لعملائها التواصل باستمرار، لمتابعة موقفهم التأميني وحساباتهم لدى الشركة في أي وقت لضمان تقديم أفضل مستوى من الخدمة.
وأضافت أن شركة حياه لوساطة التأمين ستقوم بتلبية الاحتياجات التأمينية لشركات العزبي جروب، حيث تعد الشركة أحدث الأعضاء بالمجموعة، ولكن في قطاع التأمين.
ويدير شركة حياة للوساطة التأمينية مجلس إدارة على درجة عالية من التخصص والكفاءة والخبرات الأكاديمية والتأمينية والتسويقية والإدارية، حيث يضم هيكل مساهمي الشركة كل من الدكتور أحمد العزبي صاحب شركة مالتي فارما للأدوية والكيماويات ومجموعة صيدليات العزبي وغيرها من شركات مجموعة العزبي، بجانب الدكتور ماهر مصطفى الذي يشغل منصب رئيس مجلس إدارة الشركة وهو أستاذ للهندسة المدنية بجامعة حلوان، وأخيرا الأستاذة مروة المنسي نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي والتي عملت كمدير عام للشئون الفنية بشركة رؤية لوساطة التأمين المملوكة لمجموعة أبناء حسن علام فضلا عن كونها مدير إدارة التأمين بالمجموعة قبل تأسيسها "حياة لوساطة التأمين".
وأكد مساهمو حياه لوساطة التأمين، أن أهمية التأمين ودوره الواضح في الحفاظ على الاقتصاد القومي، كان السبب الرئيسي في تأسيس الشركة والسعي لاغتنام فرص النمو المتاحة بالقطاع، من خلال مسيرة عملهم الطويلة.
كما يضم الهيكل الإداري للشركة السيد عمرو محسن عضوًا منتدبا للشركة، وهو وسيط تأميني بالسوق المصري يمتلك خبرة واسعة تمتد لأكثر من 15عام تعامل خلالها مع كبرى شركات التأمين بالسوق المصري وعلى رأسها شركة أليانز- مصر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.