الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:40 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة الري تنفى تسرب بقعة زيتية بالأقصر

نفى المهندس فتحي جويلي رئيس مصلحة الري ،ماتناقلته وسائل الأعلام أمس من أن هناك بقعة زيت قد تسربت من مصنع سكر دشنا ، وقال رئيس المصلحة , إن الإدارة العامة لحماية النيل بالأقصر قامت بتشكيل لجنة تضمن رئيس قسم شرطة المسطحات ومفتش حماية النيل بنجع حمادي للمرور على النيل في المسافة من قرية اولاد عمر جنوب مصنع السكر حتى قناطر نجع حمادي شمالاً وكانت نتيجة المرور عدم وجود أى آثار لبقعة الزيت او المواد البترولية.
وأضاف جويلى أن مانشرته بعض الصحف عن أن حماية النيل بنجع حمادي حررت محضر تلوث عار تماماً حيث أن تاريخ تحرير هذا المحضر يرجع إلى 7 شهور مضت وكان بخصوص مخالفة قديمة للمصنع.
كما أشار إلى أن التصريحات الصحفية رؤساء شركات مياه الشرب والصرف الصحي والمتعلقة بإغلاق المحطات دون الرجوع إلى نتائج تحليل المياه أمر تكرر كثيراً ولابد من التأني قبل اصدار تلك التصريحات التي تؤدي في بعض الأحيان إلى إحداث بلبلة لدى الرأى العام

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.