الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:58 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”البناء والتنمية”: المخابرات الأمريكية ضالعة في مؤامرة خبيثة لإعادة النظام السابق

"البناء والتنمية": المخابرات الأمريكية ضالعة في مؤامرة خبيثة لإعادة النظام السابق
"البناء والتنمية": المخابرات الأمريكية ضالعة في مؤامرة خبيثة لإعادة النظام السابق
فى تعليقه على تظاهرات القوى المدنية اليوم قال خالد الشريف، المستشار الإعلامي لحزب البناء والتنمية، الجناح السياسي للجماعة الإسلامية: "إن محاولات نشر الفوضى وتكريس أجواء الاضطراب ما هي إلا محاولة "رخيصة" لإسقاط الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية".
وناشد الشريف، في بيان له اليوم، "الغاضبون من الإعلان الدستوري قراءة مسودة الدستور الحالية والمعبرة عن آمال وطموحات الشعب الدستور، لاسيما في باب الحقوق والحريات والواجبات، قبل تبني مواقف رافضة"، لافتًا إلي أن إقرار هذا الدستور شعبيًا يسقط الإعلان الدستوري بشكل مباشر، بحسب قوله.
وتابع المستشار الإعلامي لحزب البناء والتنمية "يبدو أن البعض لديه أجندة خاصة لجر البلاد للفوضى"، مشيرًا إلي أن "المخابرات الأمريكية والغربية ليست بعيدة عما يحدث في مصر، بل أنها ضالعة في مؤامرة خبيثة لإعادة النظام السابق".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.