الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 06:34 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

العين الإماراتي يكشف حقيقة التعاقد مع روي فيتوريا

روي
روي
كشف نادى العين الإماراتى حقيقة ما تردد عن دخوله فى مفاوضات مع البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى لنادى النصر السعودى من أجل تولى تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.
وقال سلطان راشد، مشرف فريق العين في تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية، إن روى فيتوريا المدير الفنى لنادى النصر خارج قائمة المرشحين لتولى لتدريب العين، كما أن القائمة لم تشمل جميع مدربى أندية الدورى السعودى.
وأضاف "لدينا ملفات كثيرة وأسماء مدربين نعمل على اختيار الأفضل منهم، وفى الأيام القليلة المقبلة سنعلن اسم المدرب الجديد".
وأعلن نادى العين الإماراتى، السبت الماضى، إعفاء الكرواتى، إيفان ليكو، مدرب الفريق والجهاز الفنى المعاون، من مهمته فى قيادة الإدارة الفنية للفريق الأول.
وأوضح نادى العين عبر موقعه الرسمى أن الإدارة قررت تكليف العراقى غازى فهد، مدرب الفريق "الرديف" فريق تحت 21 سنة بتولى مهمة تدريب الفريق الأول "مؤقتاً" وذلك إلى حين تسمية المدير الفنى الجديد.
وخسر العين أمام الظفرة بنتيجة 1 – 2 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.
ويحتل العين المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإماراتى برصيد 18 نقطة، خلف الشارقة صاحب الصدارة بفارق 6 نقاط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.