×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 8 أغسطس 2020 03:00 مـ 18 ذو الحجة 1441هـ
اللواء خالد عبد العال وقيادات الشرطة بموقع حريق سيارة المواد البترولية بالدائريالسبت المقبل .. ” التعليم العالى ” تعلن الحد الأدنى للمرحلة الأولى من تنسيق 2020عاجل.. إقالة ماوريسيو ساري من تدريب يوفنتوس.. والإعلان الرسمي قريباًمقتل 8 أشخاص وإصابة 14 آخرين في تفجير انتحاري استهدف قاعدة عسكرية بالصومالبعد تفجير انتحاري بمقديشو .. مرصد الأزهر يوجه رسالة هامة للصومالضربة معلم .. ضبـط 228 قطعة سلاح نارى غير مرخصة خلال 24 ساعةعاجل..أول تعليق من أثيوبيا على شائعة إنشاء قاعدة عسكرية مصرية على حدودهالوك إيميل: اكتشفت مصطفى محمد ونصحته بـ”الريجيم”.. والدوري المصري من أفضل دوريات أفريقيامواجهة حاسمة للمخالفين لقرار إيقاف أعمال البناء .. أعرف التفاصيلالانتهازي..أردوغان يحاول استغلال أزمة لبنان للسيطرة على ميناء بيروت بعد إعادة بنائه” الصحة ” توضح حجم الإصابات فى حادث الطريق الدائرىتحقيق عاجل مع حسين الشحات في الأهلي.. إعرف السبب
الأخبار

الخارجية تصدر بيان بشأن مفاوضات سد النهضة فى واشنطن

الخارجية
الخارجية
استؤنفت الثلاثاء في واشنطن الاجتماعات الجارية حول قواعد ملء وتشغيل سد النهضة بمشاركة وزيرا الخارجية والموارد المائية والري في مصر والسودان وإثيوبيا، حيث عقدت لقاءات برئاسة وزير الخزانة ستيفن منوشن بالإضافة إلى عدة اجتماعات على المستوى الفني لمناقشة تفصيلات قواعد ملء وتشغيل سد النهضة، بما في ذلك الإجراءات التي يتوجب على أثيوبيا اتخاذها خلال مرحلتي الملء والتشغيل للحد من آثار الجفاف والجفاف الممتد.
كما شارك وزيرا الخارجية والموارد المائية والري في الاجتماع الذي عقده الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع وزراء الدول الثلاث، حيث أعرب وزير الخارجية سامح شكري عن تقدير مصر لاهتمام الرئيس الأمريكي بهذا الملف الحيوي وللجهد البناء الذي يضطلع به وزير الخزانة الأمريكي وفريقه المعاون، مؤكداً استعداد مصر لمواصلة التفاوض في غضون الأيام المقبلة بهدف التوصل إلى اتفاق عادل ومتوازن يحقق مصالح الدول الثلاث ويحفظ حقوقها ويؤمن مصالح مصر المائية.
واتفق الوزراء على مواصلة المفاوضات الأربعاء لليوم الثالث على التوالي لمواصلة التباحث حول كافة جوانب قواعد ملء وتشغيل سد النهضة.

مواقيت الصلاة

السبت 03:00 مـ
18 ذو الحجة 1441 هـ 08 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:42
الشروق 05:18
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:43
العشاء 20:08