الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:39 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

لهذا السبب.. روبرت دي نيرو ينتقد دونالد ترامب مجدداً

روبرت دي نيرو ,دونالد ترامب
روبرت دي نيرو ,دونالد ترامب
قرر النجم العالمي ​روبرت دي نيرو، مرة أخرى انتقاد​ الرئيس الأميكيي ​دونالد ترامب​ مجدداً ولكن من دون أن يسميه، وجاء ذلك خلال حصوله مساء الأحد الماضى على جائزة نقابة ممثلي الشاشة تكريماً له على مجمل أعماله.
وقال دي نيرو :«هناك صواب وهناك خطأ وهناك منطق سليم وهناك إساءة استغلال سلطة، وأنا كمواطن أملك الحق مثل غيري...للتعبير عن رأيي».
وتابع: «أملك صوتاً أعلى بسبب مكانتي وسأستخدمه كلما رأيت إساءة سافرة لاستغلال السلطة وهذا كل ما يمكنني قوله الليلة».
وهذه ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها دي نيرو ترامب، إذ كان قال سابقاً :«أتمنى أن يذهب إلى السجن، لا أريده ميتًا، لا أطيق الانتظار حتى أراه خلف القضبان»، لافتاً إلى أن المشكلة تكمن في أن لبلدهم رئيس عصابات يعتقد أن لديه كامل السلطات والصلاحيات لفعل كل شيء وقال إنهم سيواجهون خطرًا أكبر إذا تمكن من الإفلات من العقاب من جراء أفعاله.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.