الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:26 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

طارق صبري: ”الغموض يسيطر على أحداث حفلة ٩.. وسعيد بالتعاون مع غادة عبد الرازق”

طارق صبري
طارق صبري
تعاقد الفنان الشاب طارق صبري، علي المشاركة في بطولة فيلم "حفلة ٩" الذي من المقرر عرضه على الشاشات في الموسم الصيفي، وتقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق، ونخبة كبيرة من نجوم الفن وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.
حيث قام بنشر صورة جديدة له من الكواليس برفقة الفنانة غادة عبد الرازق، وذلك علي صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلق عليها قائلاً: "حفلة ٩ اكشن، غموض وجريمة وقتل وفوق كده بطولة النجمة الكبيرة غادة عبد الرازق اللي في اعتقادي مفيش بيت في مصر هي مدخلتهوش من خلال فيلم أو مسلسل أو مسرحية أو برنامج توك شو غادة عاملة شخصية هتكون مفاجأة لجمهورها شخصية روز وأن شاء الله هشاركها في العمل في دور من ادوار البطولة واللي لازم تشوفوه عشان مش هينفع احكيلكم عليه عشان محرقش الفيلم".
وأضاف: "حفلة ٩ هيكون فيه مجموعة من النجوم اللي بحبهم جدا فنياً و انسانياً طارق لطفي وأحمد وفيق ومحمود البزاوي ونجوم تانية كتير الفيلم هيعجبكم أن شاء الله وأنا هحاول اشارككم كواليس الفيلم مع الممثلين كل شوية عشان تشاركونا كل مراحل التصوير".
وتدور أحداث الفيلم في إطار غامض ومشوق حول وجود جريمة قتل، وتتصاعد الأحداث طوال الفيلم لمعرفة حقيقة القاتل.
يشارك في بطولة فيلم "حفلة ٩" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم غادة عبدالرازق، طارق لطفي، أحمد وفيق، إيهاب فهمي، نهال عنبر، ومن تأليف عمرعبدالحليم، وإخراج عبدالمنعم ربيع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.