الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 06:56 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ساندي تحتفل بالفالنتين وسط 120 الف متفرج بستاد القاهرة وتلتقي بهاء سلطان

ساندي تحتفل بالفالنتين وسط 120 الف متفرج بستاد القاهرة وتلتقي بهاء سلطان
ساندي تحتفل بالفالنتين وسط 120 الف متفرج بستاد القاهرة وتلتقي بهاء سلطان

احتفالا بالفالنتين أحيت الفنانة ساندي اليوم الجمعة 14 من فبراير 2020 حفلا غنائيا ضخما بستاد القاهرة الدولي وسط حضور يقرب من 120 ألف متفرج من مختلف الأعمار حيث انهت ساندي منذ قليل فقرتها الغنائية والاستعراضية حيث بدأت الغناء بأغنية "ريموت حياتك" في تمام الساعة السابعة والنصف مساء وسط حماس الحضور الذي أشعلته ساندي منذ البداية بالرقص مع فريق استعراضي يضم بنات من عدة جنسيات للرقص معها لتحيي بعدها ساندي الحضور ثم تستكمل بأغنية "حلو جدا" ، "زي التمثال" قبل أن تختتم الغناء بأغنية "احلى بنت" وسط تشجيع الالاف من الحضور.
على هامش الحفل حرصت ساندي على الترحيب بالنجم بهاء سلطان الذي بدوره استقبلها استقبالا جيدا وحرصا على التقاط الصور التذكارية معا.
حضر مع ساندي مدير أعمالها "مصطفى شعبان" والمصور "أحمد كوتي".
اطلالة ساندي كانت مناسبة جدا لمكان الحفل فحرصت على الظهور باطلالة رياضية تناسب ملعب ستاد القاهرة بتوقيع كل من الاستايليست "يمنى مصطفى" : والmakeup بتوقيع "ريهام خليفة" والشعر للماكير "علي ناصر".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.