الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:40 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم.. أولى جلسات محاكمة محمد رمضان بتعويض الطيار الموقوف بـ 25 مليونا

محمد رمضان
محمد رمضان
تنظر المحكمة الاقتصادية، اليوم الإثنين، دعوى قضائية أقامها الطيار أشرف أبو اليسر يطالب فيها النجم محمد رمضان، بالتعويض عن الأضرار التي لحقت به بعد أزمة صورة الطائرة.
وطالب مجدي حلمي، محامي الطيار الموقوف عن العمل مدى الحياة في دعواه التي حملت رقم 119 لسنة 2020 بتعويض لموكله 25 مليون جنيه عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت به جراء نشر رمضان صورته داخل قيادة الطائرة.
وأضاف محامي الطيار في دعواه أن محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنيته الجديدة والتي تحمل عنوان "مش بتفتش في المطار" مستغلا صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة، مما تسبب في فصله عن العمل نهائيا وعدم ممارسة قيادة الطيران مدى الحياة.
يذكر أن محمد رمضان يشارك في سباق دراما رمضان المقبل من خلال مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.