الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 04:42 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

حيل مذهلة لإطالة الشعر بسرعة

لإطالة الشعر بسرعة
لإطالة الشعر بسرعة
ننشر إليك بعض الحيل التي يمكن القيام بها بسهولة جعل شعرك يطول سريعا في المنزل بدون أدوات خاصة وسوف يحولك إلى Rapunzel.
1. استخدام فيتامين ب 12.
إذا كنت غير قادر على نمو شعرك ، فقد لا يكون لديك ما يكفي من فيتامين ب 12 . انها مهمة لنمو الشعر وصحة الشعر . يمكن أن يكون نقص B-12 هو السبب وراء الشعر الجاف والرقيق والهش. تحتاج فروة الرأس أيضًا إلى فيتامين ب 12 ، وإلا فقد تحدث حكة أو حتى قشرة الرأس. لذلك ، يمكنك محاولة إضافة B-12 لتطبيع مستوياته في جسمك. لكن من الأفضل استشارة الطبيب أولًا.
2. تدليك فروة رأسك.
سيساعد تدليك الرأس في تحسين الدورة الدموية ، وسوف يتدفق الدم بشكل أفضل إلى بصيلات الشعر وهذا سيحفز نموه. دلكي رأسك بأطراف أصابعك من جميع الجوانب بحركات لطيفة. يمكنك حتى القيام بذلك أثناء غسل شعرك.
3. تجفيف شعرك بشكل صحيح.
من الأفضل عدم تجفيف الشعر بمنشفة بعد الغسيل. و في أي حال من الأحوال يجب فرك شعرك لأنك يمكن أن تجعل من أكثر هشاشة. بدلا من فرك يمكنك ضغط برفق على منشفة ضد الشعر وإزالة الرطوبة.
4. النوم على الوسائد الحريرية.
يمكن للسادات القطنية إخراج الرطوبة من شعرك وتجفيفه. ولكن هذا لا يحدث عند استخدام وسادة الحرير . في الوقت نفسه ، يقلل الحرير من الاحتكاك بين الشعر والوسادة ، وبالتالي يقلل من الضرر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.