الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:09 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد فى دورى أبطال أوروبا

ليفربول
ليفربول

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي في العاشرة مساء اليوم،الأربعاء، نظيره أتلتيكو مدريد في مباراة من العيار الثقيل على ملعب "أنفيلد، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وكانت نتيجة الذهاب قد إنتهت بخسارة الريدز بهدف في معقل الروخي بلانكوس "واندا ميتروبوليتانو" 18 فبراير الماضى.
يدير مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد الليلة، الهولندي داني ماكيلي ويساعده كلاً من ماريو ديكس (مساعد أول) وهيسيل ستيجسترا (مساعد ثاني)، وحكم رابع ألارد ليندهوت، فيما يتولى تقنية الفيديو يواكيم كومفيوس.
يخوض ليفربول مباراة اليوم، ضد أتلتيكو مدريد أقوى الأندية التي تقوم بالتكتل الدفاعي في العالم، وهو ما يعوق الريدز كثيراً طوال الـ 90 دقيقة من أجل الوصول إلى شباك السلوفيني يان أوبلاك، ويحتاج ليفربول للفوز 2-0 على الأقل لحسم تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
ويعول الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، على جماهيره وجحيم الأنفيلد من أجل تعديل نتيجة الذهاب أمام أتلتيكو مدريد القوى دفاعياً، بل والفوز والصعود إلى دور الـ 8 من تشامبيونزليج.
ويدخل ليفربول مباراة أتلتيكو بمعنويات مرتفعة، بعد إقتراب حسم لقب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2019-2020، حيث تفصله 6 نقاط عن التتويج الرسمي بالبريميرليج، خاصة بعد خسارة مانشستر سيتي ضد مان يونايتد في الديربي 0-2، وهو ما زاد الفارق بين الريدز في الصدارة والسيتي إلى 25 نقطة.
يتصدر فريق ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، فيما ياتى مانشستر سيتي بالوصافة وفى رصيده 57 نقطة.
ولعل أبرز ما يزيد تفاؤل كلوب ولاعبي ليفربول في إقصاء أتلتيكو رغم الخسارة بهدف في الذهاب، ريمونتادا برشلونة الموسم الماضى في الدور نصف النهائي بالمسابقة القارية، حيث خسر الريدز في كامب نو، بثلاثية نظيفة، ثم يأتي في إنفيلد ويحقق المعجزة ويقصى البارسا بعد هزيمته 4-0 في ليلة تاريخية.
ويستعيد ليفربول قائده جوردان هندرسون أمام أتلتيكو مدريد، بعد غيابه عن 3 جولات الماضية بالدوري الإنجليزي، عقب إصابته ضد الأتليتي في موقعة الذهاب، ومن المتوقع أن يشارك

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.