الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:57 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف بالفيديو على ضحايا فيروس «كورونا» حول العالم منذ ظهوره من 3 شهور

 ضحايا فيروس كورونا
ضحايا فيروس كورونا
عرضت قناة الغد العربي مقطع فيديو يحتوي علي لقطات يظهر من خلالها تقرير يكشف ، عدد حالات الوفاة بفيروس كورونا المستجد حول العالم، وقد بلغ 10 آلاف شخص وفق ما نقلت مواقع متخصصة، وذلك بعد نحو 3 شهور من ظهوره أول مرة.
وجاء في مقطع الفيديو أن منظمة الصحة العالمية أعلنت فى بيان للمتحدث الرسمي لها فى جنيف كريستيان ليندميير أنها تدرك الشواغل المتعلقة باستخدام العقاقير غير الستيرويدية المضادة للالتهابات أي الايبوبروفين لعلاج الحمى للأشخاص المصابين بفيروس كورونا وما إذا كان الآيبوبروفين يمكن أن يفاقم المرض لهؤلاء الأشخاص.
وتابع :" بعد مراجعة سريعة لا تعلم بالبيانات الإكلينيكية أو السكانية المرتبطة بهذا الأمر كما أنها تتشاور مع الأطباء الذين يعالجون مرضى فيروس كورونا ولا تعلم بوجود أية آثار سلبية للايبوبروفين تتجاوز الآثار الجانبية المعروفة المعتادة التي تحد من استخدامه لدى البعض" .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.