الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:39 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أتلتيكو مدريد يفرض غرامة على مغادرة المنزل دون إذن قدرها 600 يورو

أتلتيكو
أتلتيكو
كشف البرازيلى فيليبى مونتيرى لاعب أتلتيكو مدريد الإسبانى أن الوضع مرعب فى العاصمة مدريد لمواجهة وباء كورونا المنتشر فى العالم مؤخرًا وتسبب في تجميد الأنشطة الرياضية.
وقال مدافع أتلتيكو مدريد لقناة "جلوبو سبورت" البرازيلية إن الوضع في العاصمة الإسبانية صعب على الجميع لكنه طمأن محبيه أنه بخير ولا يعانى من الفيروس المنتشر.
وتابع فيليبي قائلا: "بعد العودة من ليفربول والتأهل لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا تلقينا رسالة من النادي مفادها أننا جميعًا يجب أن نبقى في المنزل. وأن المدينة ستكون مغلقة ولا أحد يخرج إلا للصيدليات أو مركز التسوق لشراء الاحتياجات الضرورية في حالات الحاجة الشديدة".
وأضاف: "مغادرة المنزل دون إذن تكلفك غرامة قدرها 600 يورو".
وبدى المدافع البالغ من العمر 30 عامًا هادئًا في حديثه عن الأزمة وقال: "أتخذ كل الاحتياطات لتجنب أي مشاكل. وفي هذه اللحظات، يجب أن نكون منتبهين ونقوم بدورنا على أكمل وجه للتعافى من آثار الفيروس بسرعة".
يذكر أن إسبانيا تعد ثانى أكثر دولة أوروبية تضم مصابين بفيروس كورونا بعد إيطاليا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.