الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:10 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

برشلونة يتمسك بالتعاقد مع مارتينيز مهاجم إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

مارتينيز
مارتينيز
يتمسك نادى برشلونة الإسبانى، بالتعاقد مع الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويعد الدولى الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز هدفاً رئيسياً لنادى برشلونة الصيف المقبل، من أجل تدعيم هجوم البلوجرانا.
وأشارت صحيفة "كورييرى ديللو سبورت" الإيطالية إلى أن برشلونة على استعداد لاستخدام 5 لاعبين وهم آرثر ميلو وجان كلير توديبو وآرتورو فيدال وكارليس ألينيا ونيلسون سيميدو، ووضعهم على طاولة إنتر ميلان من أجل تخفيض قيمة صفقة لاوتارو مارتينيز.
ويملك الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز 111 مليون يورو شرطاً جزائياً فى عقده مع إنتر ميلان.
وتابعت أن خطة برشلونة الإسباني هي دفع مبلغ من المال بالإضافة للاعب أو اثنين مقابل ضم لاوتارو.
وتجاهلت إدارة برشلونة فيليب كوتينيو الذي سيعود للبارسا بعد فترة إعارته في بايرن ميونيخ، وكذلك عثمان ديمبيلي بسبب كثرة الإصابة، ولا يفكر إنتر ميلان فيهما.
من جانب آخر كشفت تقارير صحفية اسبانية عن محاولة نادي برشلونة فى التعاقد مع مهاجم من الدوري الألماني في يناير الماضي من أجل تعويض إصابة لويس سواريز لكنه فشل.
وابتعد سواريز حتى نهاية الموسم الجارى بسبب إجراء جراحة فى القدم اليمنى، لذا سعى البارسا فى التعاقد مع أكثر من لاعب لتعويضه.
وكشفت صحيفة بيلد الألمانية، أن برشلونة حاول ضم الفرنسي الحسن بليا معاجم فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى، لكنه فشل، رغم تقديمه عرضًا ماليًا وصل إلى 50 مليون يورو.
ورغم ضعف أرقام اللاعب حيث سجل طوال الموسم الجاري فقط 8 أهداف، خلال 22 مباراة، إلا أن إدارة البارسا كانت تراه بديلا جيدا لتعويض سواريز.
جدير بالذكر أن برشلونة تعاقد مع الدانماركي مارتن بيراثويت، قادمًا من صفوف ليجانيس، بعد كسر قيمة شرطه الجزائى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.