الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:49 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهيستا سعد لـ ”الموجز”: دوري في ”بنات موسى” نقلة في مشواري الفني

شاهيستا سعد
شاهيستا سعد
أعربت الفنانة الشابة عن سعادتها بردود أفعال الجمهور بعد عرض أولى حلقات مسلسل "إلا أنا"، حيث تشارك في حكاية "بنات موسى" بطولة النجمة وفاء عامر والذي يعرض حاليا على الفضائيات.
وأكدت "شاهيستا" لـ"الموجز" أن السبب الرئيسي وراء حماسها لدور "فريدة" لأنه دور جديد عليها ومختلف عن أدوارها الذي جسدتها من قبل فهي فتاة صغيرة وسط أخواتها تدرس في كلية الإعلام مستهترة ومرفهة ومادية لا تتحمل أى مسئووليات إلى أن تتغير شخصيتها تماما بسبب الظروف التي تمر بها عائلتها وخلافاتهم على الميراث، لذلك تعتبر دورها نقلة حقيقية في حياتها الفنية.
يذكر أن حكاية "بنات موسى" من مسلسل "إلا أنا" يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم، وفاء عامر وصبري فواز وكمال أبو رية ومحمد عز ونادية رشاد وصفاء جلال وديانا هاشم وآخرون، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج محمد أسامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.