×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 6 أغسطس 2020 03:48 صـ 16 ذو الحجة 1441هـ
الأخبار

الملياردير رءوف غبور يرفض التبرع لضحايا كورورنا : أنا محتاج فلوس ..أسف مش هينفع

رءوف غبور
رءوف غبور
رفض الملياردير رؤوف غبور رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ”جي بي أوتو”، التبرع لضحايا فيروس كورونا وقال فى خلال مداخلة هاتفية فى برنامج المواجهة على قناة القاهرة والناس؛ “احنا لسة خارجين من الانعاش ولسة بنقول ياهادى ويطلبوا مننا تبرعات واحنا بنعانى..المثل بيقول اللى يحتاجة البيت يحرم على الجامع..ابقى انا محتاج فلوس وحد يقولى تعالى اتبرع..طبعا اسف مش هينفع
وقال رؤوف غبور: “صعب جدا الموقف الحالى بسبب فيروس كورونا،ومن يستطيع الخروج من هذا الأزمة سيكون فى وضع أفضل.. شركات كبيرة هتقفل قبل ما يعدى ٣ شهور..الحياة متوقفة..والناس من الناحية النفسية جالها “شلل”وفى حالة هلع كبيرة”
وأضاف : الحرص على سلامة الناس شئ مهم جداً،ولكن لابد أن تعود الحياة،وهناك معادلة صعبة في الوقت حالي هي لو استمر الناس فى المنازل بالطبع سيقل عدد الإصابات،ولكن سينتج عن هذا الإجراء ضرر اقتصادى كبير،وستنتشر السرقات .
وأوضح أن الدولة قررت تعليق العمل فى المرور بسبب أزمة كورونا وهذا الإجرا سيؤدى إلى تدمير صناعةالسيارات وآلاف العمال،
أشار الى ان شركات كثيرة مثل نيسان وجنرال موتورز تعانى ونحن خلاص على وشك الإغلاق مشيرا إلى أن البورصة المصرية هتمشى بالتوازى مع الاقتصاد المصرى، لو فضلنا قافلين ولن نتبع افكار جديدة خارج الصندوق البورصة هتبقى فى الأسوء”
وقال غبور ان خفض الفائدة شئ جيد جدا من البنك المركزى، لكن قرار الحد الاقصى للسحب والإيداع غير موفق.

مواقيت الصلاة

الخميس 03:48 صـ
16 ذو الحجة 1441 هـ 06 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:40
الشروق 05:17
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:45
العشاء 20:10