الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 05:29 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الدفاع مهنئاً البابا تواضروس: نعتز بمواقفكم الوطنية

وزير الدفاع
وزير الدفاع
بعث الفريق أول محمد زكى القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفاع والإنتاج الحربى ببرقيـة تهنئـة لقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبـة عيد القيامة المجيد.
وجاء في الرسالة: "قداسة البابا تواضروس الثانى، بابا الأسكندرية و بطريرك الكرازة المرقسية يسعدنى أن أهنئ قداستكم والأخوة الأقباط من أبناء الوطن بذكرى عيد القيامة المجيد متمنيًا لكم موفور الصحة والبركات".
وأضاف: "وبهذه المناسبة أود أن أعرب لكم عن اعتزازي واعتزاز القوات المسلحة بمواقفكم الوطنية التى أكدت أن شعب مصر بمسلميه وأقباطه نسيج واحد يجمعهم وطن واحد وآمال واحدة فى بناء مصر وتاريخها المجيد".
وتابع: "كما أود أن أعرب عن اعتزازى بعطاء الأخوة والأبناء الأقباط من رجال القوات المسلحة وتضحياتهم وأدائهم لمهامهم بكل الصدق والإخلاص والتفانى وما يجسده ذلك من أسمى قيم الولاء للوطن وشعبه والدفاع عن مقدساته وسلامة أراضيه، لتظل مصر وطنًا حرًا عزيزًا لكل المصريين".
حفظ الله مصر وبارك شعبها وكل عام وقداستكم بخير ،،
كما بعث الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة ببرقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثانى بنفس المناسبة.
هذا وقد أصدر الفريق أول محمد زكى القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـى توجيهًا لتهنئة الأخوة المسيحيين من القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وجنود القوات المسلحة والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة والعاملين بوزارة الإنتاج الحربى بهذه المناسبة.

كما أصدر الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة توجيهًا مماثلًا لرجال القوات المسلحة من المسيحيين لتهنئتهم بنفس المناسبة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.