الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:59 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خلى بالك من الشائعات.. الأمير هاري وميجان يقطعان علاقتهما بـ4 صحف بريطانية

الأمير هاري وميجان
الأمير هاري وميجان
الأمير هاري وميجان يقطعان علاقتهما .. هكذا تصرت علاقة الأمير هاري وزوجته ميجان، أكبر الصحف البريطانية، خاصة عندما قالا إنهما لن يضطرا إلى التعامل مع هذه الصحف مجددًا.
ووفقا لموقع إكسبريس البريطانية، فقد بعث دوق ودوقة ساسكس ، اللذين تخليا عن دورهما في العائلة المالكة في نهاية الشهر الماضي، برسالة إلى صحف صن، ديلي ميل، ديلي إكسبريس وديلي ميرور، The Sun و Daily Mail و Daily Express و Daily Mirror عن عدم التعامل معها مجددًا.
واتخذ الزوجان هذا القرار لأن هذه الصحف نشرت أخبارا غير دقيقة عن الزوجين بسبب معلومات خاطئة، ما دفع دوق ودوقة ساسكس الى الإبلاغ عن الصحف الأربع بقطع التعامل معها مجددًا.
وقال الزوجان إنهما لم يعدا يعرضان أنفسهما لحملات التشويه المتعمدة، وقالت "فاينانشيال تايمز" في تقريرها، بموجب السياسة الجديدة، إنه سيتم منع صحف التابلويد من تلقي التحديثات والصور من الزوجين ، وقد يتم حظرها أيضًا من حضور الأحداث الإعلاميّة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.