الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:45 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

فيلم جديد يتناول أجرأ قرار إتخذه الأمير هاري وميجان ماركل.. إليك التفاصيل

الأمير هاري وميجان ماركل
الأمير هاري وميجان ماركل
لاشكّ أن قرار ​الأمير هاري​ وميجان ماركل​ التخلي عن حياتهما الملكية كان أجرأ قرار إتخذه أحد من العائلة الملكية وهو القرار الاول من نوعه، ولهذا أحدث كل هذه الضجة والجدل سواءً في أوساط العائلة أو بين الجمهور.
ولهذا قررت شركة Lifetime التلفزيونية الأمريكية إنتاج فيلم يتناول قصة خروج الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل من العائلة الملكية البريطانية.
ومن المقرر ان يحمل الفيلم عنوان مبدئي هو "هاري وميجان: الهروب من القصر" (Harry & Meghan: Escaping the Palace)، ووفقاً لتقرير TVLine: "يعرض الفيلم تفاصيل نضالات الأبوين الجدد والتحديات الفريدة لكونهما جزءا من العائلة المالكة، الأمر الذي دفع هاري وميجان في النهاية إلى التخلي عن علاقتهما الملكية لصياغة حياة جديدة بشروطهما الخاصة".
ويكون بهذا هو الفيلم الثالث الذي تنتجه الشركة عن الثنائي الشهير، إذ كانت أنتجت سابقاً فيلمين عنهما، الأول بعنوان "هاري وميجان..الرومانسية الملكية"، الذي صدر في مايو 2018 للاحتفال بزفاف الزوجين، والثاني: "هاري وميجان..أصبحا ملكيين"، الذي صدر عام 2019 ليتحدث عن العام الأول للزوجين كدوق ودوقة ساسيكس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.