×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 13 أغسطس 2020 05:20 مـ 23 ذو الحجة 1441هـ
ما حقيقة الدور الروسى فى زعزعة الاستقرار فى بيلاروسيا؟سلبية المسحة الطبيه لفريق الاتحاد تعيد الإطمئنان للجهاز الفنىشارك في مسرح الإخوان وأسس المسرح العسكري وحضر الشعراوي آخر مسرحية قدمها..حكاية إبراهيم الشامي الذي آُسر في فلسطين واتهم نجله بالإرهابالاتحاد يصل الغردقه والفريق يتدرب مساء 3 خطوات تفصل بايرن ميونيخ عن تكرار حلم الثلاثيةمرصد الأزهر : نخشى أن تكون محاولة إحراق المساجد في فرنسا حلقة في سلسلة من جرائم الكراهية ضد المسلمينبالصور .. رئيس بيت العاملة المصرية بألمانيا يطمئن المصريين علي اليوتيوبر خالد جادجوميز يضم 20 لاعب لقائمة الإسماعيلي ويستبعد شيلونجوعاجل.. بيان من المخابرات الأمريكية بشأن التحقيق الدولي في كارثة ”تفجير بيروت ”بإطلالة جذابة مثيرة.. نادية الجندي تشعل السويشال ميديادقت طبول الحرب.. احتكاك بين فرقاطتين يونانية وتركية فى شرق المتوسطهل يجوز للزوجة إعطاء الزوج من زكاة مالها للصرف علي المنزل؟.. أمين الفتوى يجيب
قضايا وتحقيقات

تعرف علي المسلسلات التي تستعد لجزء ثانى بعد نجاحها

اللعبة
اللعبة
توجد العديد من الأعمال الدرامية التي تعرض حاليا، وحققت نجاحا كبيرا، يفكر صناعها، تقديم جزء ثاني منها علي الرغم من أنه شي مبكر..
ولكن قرر صناع مسلسل "اللعبة" للنجمين هشام ماجد وشيكو الاستعداد لتقديم جزء ثاني من العمل، خاصة وأنهم أنتهوا من تصوير العمل منذ فترة كبيرة، وعرض في السابق علي إحدي المنصات الإلكترونية وحقق نجاح أكثر عند عرض علي إحدي القنوات المفتوحة، ومن المقرر أن يبدأ فريق العمل التصوير في نوفمبر المقبل ويعرض العمل في العام القادم.
ومن ناحية أخري عبر صناع مسلسل "ليالينا ٨٠" للفنانة غادة عادل عن مدي سعادتهم بنجاح المسلسل الذي يعرض حاليا في منافسات الشهر الكريم، وقرروا تصوير جزء ثاني من العمل بعد الإنتهاء منه.

مواقيت الصلاة

الخميس 05:20 مـ
23 ذو الحجة 1441 هـ 13 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:47
الشروق 05:21
الظهر 11:60
العصر 15:37
المغرب 18:39
العشاء 20:02