الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:31 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الري: تشكيل غرف عمليات لمتابعة الموقف المائي خلال أيام عيد الفطر

غ
غ
أكد الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري متابعة كافة أجهزة الوزارة للموقف المائي خلال أيام عيد الفطر المبارك والمرور الدوري على كل منشآت الري للاطمئنان على سلامة وكفاءة تشغيل تلك المنشآت بما يحقق الاستفادة القصوى ووصول المياه لكل المنتفعين.
وأضاف أنه تم تشكيل غرف عمليات على مدى الساعة للمتابعة المستمرة على كل المستويات للاطمئنان على ضمان وصول المياه إلى محطات مياه الشرب والحفاظ على المناسيب المطلوبة أمام مآخذ المحطات، والتنسيق اللازم بين أجهزة الوزارة لضمان عدم حدوث أي ارتفاع في مناسيب المياه أو ازدحامات بالمحارم المائية ومتابعة نهر النيل وفرعيه على طول مجراه واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال أي تعديات في حينه خلال فترة الإجازة بمختلف المحافظات المطلة على نهر النيل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.