الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 05:06 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

روسيا تُسجل 2595 إصابة جديدة بكورونا المستجد

كورونا
كورونا
سجلت العاصمة الروسية موسكو 2595 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الساعات ال24 الماضية مقابل 1885 حالة شفاء، ليفوق عدد المصابين للمرة الأولى منذ 24 مايو الجاري عدد المتعافين على أساس يومي.
وذكر مركز عمليات موسكو لمكافحة "كورونا" في بيان صادر اليوم الأحد - أن نسبة الزيادة اليومية للإصابات في المدينة بلغت 1.5% مقابل 1.3% في اليوم السابق.
وأشار البيان، إلى ارتفاع إجمالي الإصابات بالفيروس التاجي في موسكو إلى 180 ألفا و791 حالة ، موضحا أن إجمالي الوفيات بلغ 2477 وفاة وإجمالي المتعافين وصل إلى 80 ألفا و179 حالة.
ولفت مركز موسكو لعمليات مكافحة " كورونا" إلى أنه بشكل عام يشهد معدل انتشار الوباء في المدينة منحى تنازليا في الفترة الأخيرة، باستثناء مؤشر الوفيات، الذي سجل قفزات في الأيام الماضية، إلا أنه تراجع أيضا خلال اليومين الأخيرين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.