الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 09:18 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. انجاز تاريخي بانتظار كولر حال تخطي عقبة مازيمبي بدوري الأبطال هبوط في أسعار البيض .. الكرتونة تفقد 25 جنيها من قيمتها بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. تاريخ مواجهات الفريقين قبل انطلاق قمة نصف نهائي دوري الأبطال الدوري الإسباني.. تغييرات بالجملة في تشكيل ريال مدريد لمواجهة سوسيداد بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. وصول حافلة الأهلي إلي استاد القاهرة لخوض نصف نهائي دوري الأبطال اعرف قبل الطرح.. قائمة أسعار السلع التموينية لشهر مايو 2024 «يزيد الإصابة بالجلطات» .. كيف تقلل سلبيات التوقيت الصيفي على صحتك؟ بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. غرفة الملابس في انتظار الأبطال للعبور للمباراة النهائية بدوري الأبطال بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. هتافات الجماهير المطالبة باللقب الإفريقي تشعل استاد القاهرة فخ السادات.. أفلام إسرائيلية تناقش بطولات المصريين في أكتوبر 73 وتحرير سيناء استقرار في أسعار الزيت اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 دوري أبطال إفريقيا.. جماهير الأهلي تتوافد على على استاد القاهرة قبل مواجهة مازيمبي

عاجل.. هروب ترامب من البيت الأبيض بعد اشتعال مظاهرات الأمريكان

ترامب
ترامب
ذكرت صحيفة نيويورك تايمر الأمريكية، أن جهاز الخدمة السرية نقل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ليلة الجمعة إلى مخبأ تحت الأرض بالبيت الأبيض جراء الاحتجاجات.
وكشف فيلونيس فلويد، شقيق جورج فلويد، المواطن الأمريكي من أصل أفريقي والذي توفي بعدما تم توقيفه بطريقة عنيفة في مدينة مينيابوليس، الاثنين الماضي، ما ناقشه مع الرئيس دونالد ترامب ومنافسه الديمقراطي المحتمل جو بايدن عبر الهاتف.
وتشهد ولاية مينيسوتا إلى جانب عدة ولايات أخرى تظاهرات احتجاجية، بسبب مقتل فلويد والذي ظهر في مقطع مصور في مدينة منيابوليس وهو يعاني من صعوبة التنفس، بينما كان رجل شرطة أبيض يجثو على رقبته.
وصف شقيق جورج فلويد مكالمته مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عبر الهاتف بـ "السريعة للغاية".
وقال فيلنيوس فلويد لم يمنحني (ترامب) فرصة حتى للتحدث. كان الأمر صعبا.. كنت أحاول التحدث إليه، لكنه استمر في دفعي (للسكوت) بعبارات مثل لا أريد سماع ما تتحدث عنه".
وأضاف، "أخبرته أنني أريد العدالة.. قلت له إنني لا أستطيع أن أصدق أنهم ارتكبوا الإعدام خارج نطاق القانون في وضح النهار"، وفقا لقناة "إم إس إن بي سي" الأمريكية.
كان الرئيس الأمريكي قال خلال اجتماع في البيت الأبيض مع رؤساء عدد من الشركات الأمريكية مساء الجمعة الماضي، "تحدثت مع أفراد عائلته، إنهم أشخاص رائعون". ولكنه لم يكشف عن فحوى المكالمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.