الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 03:44 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الوطنية للصحافة” تعلن تطورات مكافحة كورونا بالمؤسسات الصحفية

ل
ل

أكدت الهيئة الوطنية للصحافة استمرار جهودها بالتعاون مع لجان إدارة الازمة بالمؤسسات الصحفية لمتابعة حالات الاشتباه والاصابة بفيروس كورونا المستجد للعاملين بها وتوفير الرعاية الطبية العاجلة للحالات المستحقة.
وأعلنت الهيئة فى تقريرها عن يوم الخميس الموافق ٤يونيو ٢٠٢٠ ما يلى:
- اشتباه واصابة ٨ زملاء من العاملين في مؤسسات وكالة أنباء الشرق الاوسط والاهرام والقومية للتوزيع وروزاليوسف واخبار اليوم ودار المعارف تم تحويلهم جميعا إلى المستشفيات واجراء الفحص الطبى عليهم.
- عزل حالتين منهم في المستشفى بعد ثبوت احتياجهما لرعاية طبية متقدمة وفقا للفحص الطبى.
- عزل حالتين آخرتين بالمنزل مع منحهما بروتوكول العلاج المقرر من قبل وزارة الصحة وتعريفهما بقواعد بروتوكول العزل المنزلى.
- بقية الحالات تم تحويلهم إلى المستشفيات تحت الفحص والمتابعة لتحديد احتياجاتهما والتاكد من ثبوت الاصابة أو عدمها وجارى التنسيق لتوفير ما يلزم.
وأعربت الهيئة عن تمنياتها بالشفاء العاجل للزملاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy