الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:14 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الحكم بالإعدام على إيراني وشى بمكان سليماني للموساد والـ CIA

قاسم سليماني
قاسم سليماني

ذكرت القناة السابعة العبرية اليوم الثلاثاء،أن محكمة إيرانية، أصدرت حكمًا بالإعدام على مواطن إيراني يدعى "محمود موسوي مجد" بتهمة التخابر لصالح المخابرات المركزية الأمريكية الـCIA وجهاز المخابرات الإسرائيلي "الموساد".

وقالت القناة السابعة، إن الإيراني المذكور قدم معلومات لأجهزة المخابرات الأمريكية والإسرائيلية عن مكان قائد فيلق القدس قاسم سليماني.
ونوهت إلى أن سليماني، قائد فيلق القدس بالحرس الثوري، قُتل يوم الثالث من يناير في هجوم بطائرة أمريكية مسيرة في العراق.

وفي سياق منفصل حمل الرئيس الإسرائيلي رؤفين ريفلين، لبنان وحكومتها المسؤولية الكاملة عن أي نشاط ينفذه "حزب الله" ضد أهداف إسرائيلية.

وجاءت تصريحات ريفلين خلال المراسم التأبينية السنوية التي أقيمت في المقبرة العسكرية على جبل هرتسل في القدس، إحياء لذكرى جنود الجيش الإسرائيلي الذين سقطوا في الحرب على لبنان الأولى ومرور 38 عامًا عليها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.