×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 20 سبتمبر 2020 04:36 مـ 2 صفر 1442هـ
عاجل وخطير .. إحباط مخطط لاغتيال شخصيات مهمة وتفجيرات إرهابية في البحريناتهمت الجمهور بالغباء بسبب أم كلثوم وأبكتها..وجسدت دور الرجل في أعمالها..واكتشفت عبدالوهاب ثم طردته..وكانت المقربه لرجال السياسة..محطات ”سلطانة الطرب” منيرة المهديةكفر الشيخ: 53 ألف مواطن تقدموا للتصالح في مخالفات البناء حتى الأنخلال عامين وبسعر زهيد.. سيدة تحول منزلها لتحفة فنية غاية في الجمالالسعودية تسجل 483 إصابة جديدة بفيروس كوروناوزيرة الصحة تتابع سير العمل بمبادرة السيسى لدعم صحة المرأةتقارير: 38 مليون يورو تحسم صفقة انتقال سيميدو لوولفرهامبتونوالدي أدمن ممارسة الجنس معي وأمي فشلت في إبعاده.. اعترافات فتاة المنصورة الهاربةأكثر من 10 سيدات بين المواعدة والزواج.. حريم «براد بيت»مصر إيطاليا العقارية اول مطور عقارى من القطاع الخاص يقوم بتسليمات بالعاصمة الإدارية الجديدةالأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة و العظمى بالقاهرة 34 درجةماذ يحدث للمرأة عند تناول المضادات الحيوية مع حبوب منع الحمل؟
تقارير وأحداث

البرلمان يرحب بإسقاط ديون «مصر للطيران»

مصر للطيران
مصر للطيران


قال حسن السيد عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، إن شركات الطيران تلقت خسائر كبيرة خلال الفترة الماضية بسبب جائحة فيروس كورونا بسبب وقف حركة الطيران والسياحة، مرحبا بإتفاقية الحكومة بشأن إسقاط 50% من الفوائد المتأخرة على شركة مصر للطيران.

وقال "السيد" إن رئيس الحكومة يسعى لتوفيق مديونيات الوزراء مؤكدًا أن الفترة السابقة شهدت اجتماعا بينه وبين وزارتى الكهرباء والبترول فى شأن تسوية المديونيات أيضا.

ووافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم على محضر الاتفاق الخاص بالمديونية المستحقة على شركة مصر للطيران، لصالح شركة مصر للبترول والذى تضمن إسقاط 50% من فوائد تأخير قيمة المسحوبات الشهرية، والمنصوص عليها فى العقد المبرم بين شركة مصر للبترول وشركة مصر للطيران، مع جدولة السداد على دفعات لمدة ثماني سنوات، ومنح شركة مصر للطيران مدة عام قبل بداية السداد وتسوية المديونية.

مصر للطيران لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب مصطفى مدبولى الموجز

مواقيت الصلاة

الأحد 04:36 مـ
2 صفر 1442 هـ 20 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12