الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:59 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إصابة شخصين بميدان التحرير أحدهم بطلق خرطوش وحالته الصحية حرجة

 إصابة شخصين بميدان التحرير أحدهم بطلق خرطوش وحالته الصحية حرجة
إصابة شخصين بميدان التحرير أحدهم بطلق خرطوش وحالته الصحية حرجة

أعلن الدكتور احمد عمر المتحدث الرسمى لوزارة الصحة عن إصابة شخصين بميدان التحرير اليوم ،وتم تحويلهما لمستشفى احمد ماهر لتلقى العلاج ، مؤكدا على عدم وقوع حالات وفاة.
وأوضح ان المصاب الأول مهند سمير مصيلحى يبلغ من العمر 20 عاما، وقد اصيب بطلق خرطوش بالجانب الأيسر من الوجه مع جروح متعدده ، إضافة إلى طلق خرطوش فى الجانب الأيسر بالجمجمه وتحت قاع الجمجمه وشروخ بجدار الجمجمه واختراق طلق خرطوش جدار الجمجمة من الناحية اليسرى ووصلت للناحية اليمنى من الداخل فى الجزء الخلفى من قاع الجمجمة ، مشيراً انه تم عمل الأشعات والإسعافات الأولية له وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعى وحالته الصحية حرجة.
اما المصاب الثانى فهو مصطفى دياب محسن يبلغ من العمر 19 سنة ، واصابته عبارة عن جروح متعدده بفروة الرأس واشتباه كسر بالذراع الأيمن واشتباه كسر بالساق اليسرى واشتباه ما بعد الإرتجاج، حيث تم عمل الإشعات والإسعافات الأولية له ومازال يتلقى العلاج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.