الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:22 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. المخرج محمد سامي يعلن مقاطعة محمد رمضان ..اعرف السبب

سامي و رمضان
سامي و رمضان

علم الموجز أن الكاتب الكبير وحيد حامد اعتذر عن كتابة مسلسل يروي قصة النجم أحمد زكي بسبب عدم اقتناعه بمحمد رمضان المرشح للبطولة وتفضيله للفنان عمرو سعد والسبب الأخر هو انشغاله بمسلسل الجماعة الجزء الثالث.
وفي رد فعل منه علي رفض حامد له أعلن محمد رمضان التعاقد مع المؤلف بشير الديك لكتابة المسلسل.وقالت مصادر أن محمد سامي المخرج الذي كان مرشحا لإخراج العمل أكد أنه لن يعمل مع محمد رمضان في هذا المسلسل وقال إنه لن يقدم مسلسل يتناول حياة الراحل أحمد زكي إلا بعد كتابة المؤلف وحيد حامد له، مشيرًا إلى أن «حامد» عاصر الفنان الراحل فترة من حياته، والوحيد الذي يستطيع كتابة العمل بالمستوى والواقعية المطلوبة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «التاسعة»، المذاع عبر فضائية «الأولى»، مساء الاثنين، أنه اتصل بالكاتب واقترح عليه الفكرة بعدما رأى تجسيد الفنان محمد رمضان لشخصية «زكي»، لافتًا إلى أن «حامد» لم يرفض الفكرة في بادئ الأمر.

وأشار إلى أن الكاتب أوضح انشغاله بكتابة مسلسل «الجماعة 3»، قائلًا إنه سيرفض تقديم المسلسل أو المشاركة فيه إذا لم يكتبه وحيد حامد ويشارك في بطولته محمد رمضان.

وعن إمكانية تقديم «رمضان» العمل خلال رمضان المقبل، أوضح أنه من الوارد أن يقدم محمد رمضان الموضوع بشكل مختلف مع مخرج ومؤلف مختلف، منوهًا أن كتابة العمل وتقديمه قد تستغرق على الأقل عامين.

وتابع: «الموضوع كبير للغاية، وأتمنى أن يقدمه رمضان بشكل جيد، وأتمنى من الزميل أو الزميلة الذين سيقدمونه الحرص في اختيار الشخصيات المحيطة بحياة أحمد زكي»، قائلًا إن «العبث بهذه الأشياء قد يؤدي إلى أن لا يكون الموضوع بالقدر الذي عليه».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.