الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:30 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة الخارجية تستدعي القائم بالأعمال القبرصى بسبب مشادة بين سفيرة مصر فى قبرص وأحد ضباط مطار لارناكا


صرح الوزير المفوض عمرو رشدى المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية بأن مساعد وزير الخارجية قام اليوم الثلاثاء باستدعاء القائم بالأعمال القبرصى ، نظرا لوجود السفير خارج القاهرة ، حيث طلب منه توضيح ملابسات الحادث الذى تعرضت له سفيرة مصر فى مطار قبرص قبل أيام ، كما أكد ضرورة إجراء تحقيق مع المسئولين عن الحادث وإفادة مصر بنتائج التحقيق.
وأضاف رشدى أنه تقرر حضور سفيرة مصر فى قبرص إلى القاهرة ، وذلك فى إطار التحقق من ملابسات تلك الواقعة.
وكانت عدد من الصحف القبرصية قد نشرت أخبارا بشأن حدوث مشادة بين سفيرة مصر فى قبرص وأحد ضباط مطار لارناكا، وأكد الوزير المفوض عمرو رشدى المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية وقتها أن الوزارة طلبت تقريرا فوريا من السفارة المصرية فى قبرص حول ملابسات الواقعة وتفاصيلها ، وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة فى هذا الشأن .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.