الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:11 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الليلة.. الموجز يذيع قمة ” النار” بين مانشستر يونايتد وتوتنهام

مانشستر يونايتد وتوتنهام
مانشستر يونايتد وتوتنهام

يحل مانشستر يونايتد، ضيفًا على توتنهام هوتسبير، في التاسعة والربع مساءً، على ملعب (توتنهام الجديد)، في إطار الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس، في جدول “بريميرليج” برصيد 45 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز الثامن، برصيد 41 نقطة.

وعاني توتنهام، من تراجع نتائجه قبل التوقف، حيث فشل في تحقيق الانتصار، في آخر ست مباريات له في جميع المسابقات؛ ما أدى إلى خروجه من دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي، وتراجعه بفارق سبع نقاط عن المركز الرابع المؤهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل.

وسيستفيد توتنهام، في لقاء اليوم، من عوده قائده وهدافه هاري كين ونجمه الكوري الجنوبي سون هيونج مين والهولندي ستيفن بيرجوين، والأرجنتيني إريك لاميلا، والفرنسي موسى سيسوكو، بعد تعافيهم واستعادتهم لياقتهم البدنية.

وعلى الجانب الآخر، يأمل مانشستر يونايتد، في حصد الفوز، من أجل الاقتراب أكثر من مراكز المربع الذهبي، أملًا في التواجد في دوري الأبطال، خلال الموسم المقبل.

وكان فريق “الشياطين الحمر”، في أفضل حالاته قبل أن يعكر فيروس “كورونا” فترة تألقه، والتي حقق خلالها ثمانية انتصارات وثلاثة تعادلات في آخر 11 مباراة، إضافة إلى كونه قد قطع ثلاثة أرباع المسافة نحو الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي «يوروبا ليج» بفوزه خارج أرضه على لاسك النمساوي بخماسية نظيفة في ذهاب ثمن النهائي.

وسيستفيد مانشستر يونايتد، من عودة ماركوس راشفورد من الإصابة، وكذلك لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا، اللذين سيشكلان قوة ضاربة للفريق، في لقاء اليوم.

وكان مانشستر يوناتيد، قد حقق الفوز على توتنهام، بهدفين مقابل هدف، في مباراة الدور الأول، التي أقيمت على ملعب (أولد ترافورد)، في ديسمبر الماضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.