الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:49 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

إختفاء ورقة إجابة طالب ثانوية عامة بالغربية.. التعليم ترد

الدكتور رضا حجازي
الدكتور رضا حجازي

نفت مديرية التربية والتعليم في الغربية ما تردد حول اختفاء ورقة إجابة داخل لجنة مدرسة المحلة الثانوية بنات ، وتأخر خروج الطلاب على إثرها بعد غلق بوابة الخروج من قبل رئيس اللجنة..

وأفاد المكتب الإعلامي بمحافظة الغربية ، أنه لا صحة لواقعة إختفاء ورقة إجابة داخل اللجنة ، حيث لم يرد ذلك فى تقرير غرفة العمليات التي تراقب سير الامتحانات بالمديرية، وأن تأخر خروج الطلاب من اللجنة كان بسبب توزيع البوكليت الخاص بالمواد التي لا تضاف للمجموع (التربية الدينية، الاقتصاد ، والإحصاء )، بعد إنتهاء امتحان اللغة الغربية في تمام الساعة الواحدة ظهرا، وهو ما يتطلب توقيع كل طالب بنفسه في كشوف الاستلام فى كل مادة .

جدير بالذكر ، ان هذه المواد اختيارية لطلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية ، ووفقا للجدول الزمني المعلن داخل كل مدرسة يقوم الطالب باستلامها وتسليمها يوم الأحد 28 من الشهر الجارى ، علي أن يتم تسليمها بعد ذلك من قبل الكنترول للجنة النظام والمراقبة للقطاع التابع له.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.