×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 27 سبتمبر 2020 03:41 صـ 9 صفر 1442هـ
مباحث القاهرة تكشف مصدر الأوراق المالية المزورة بالسلامتسجيل 12 إصابة بفيروس كورونا في السودانمباحث الأموال العامة تكشف 6 قضايا كبرى متنوعة .. أعرف التفاصيللمدة أسبوعين.. بدء تلقي الطعون لطلاب الدور الثانى بالثانوية الأزهرية اليومبالصور .. تفاصيل لقاء وزير الشباب ومحافظ أسيوط مع 225 شاب وفتاةعاجل.. مجلس الوزراء يطالب المحافظات بتخفيض رسوم التصالح في مخالفات البناءبالدانتيل الأسود المثير.. ابنة شريف منير تشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئةعمرها ١٠٧ سنة وكانت توجد فى منطقة المعادى ... حكاية أول محطة طاقة شمسية فى العالمإسرائيل اعفت أبنائهم من الخدمة العسكرية .. مالا تعرفه عن ” الحريديم” أكثر الطوائف اليهودية تطرفاًباتشيكو ومرتضى منصور.. ”الفشل المبكر” ينتظر البرتغالي مع الزمالك.. و ”الهروب” عادته ولن يشتريهابعد اعتراض دول إفريقية عليه.. معلومات لا تعرفها عن المرشح السابع لرئاسة البعثة الأممية في ليبياأبويا كان بيدلعه بـ ”مونتي”.. أحمد الفيشاوي ناعياً المنتصر بالله
كورة وملاعب

عاجل.. بيان من ليفربول بشأن رحيل محمد صلاح بعد الفوز بالدوري

صلاح
صلاح

بعد التتويج بالدوري الإنجليزي بدأ الحديث عن رحيل محمد صلاح لاستكمال مسيرته الاحترافية في نادي قمة أخر في أوروبا خاصة أن أكبر 5 أندية في العالم يتمنون خطف النجم المصري وعلي رأسهم ريال مدريد و برشلونة.

من جانبها شددت إدارة ليفربول علي التمسك بالنجم المصري و أعربت في رسالة للجماهير أن فخرها ببقاء صلاح في قلعة الريدز.
من جانبه يرى أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي روبي فاولر أن الأحاديث ستعود عن رحيل نجمي الريدز محمد صلاح وساديو ماني خلال موسم الانتقالات الصيفية القادم.

وكانت العديد من التقارير الإسبانية والإنجليزية قد أكدت رغبة أكثر من ناد في التعاقد مع اللاعبين، وعلى رأسهم ريـال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وبايرن ميونخ الألماني.

وقال «فاولر»، في حوار مع Premier League Productions: «سيكون هناك القليل من الحديث عن محمد صلاح وساديو ماني».

وأضاف: «اللاعبون الجيدون في النهاية يتم ربطهم بأندية القمة الأوروبية».
و استعرض الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أبرز ارقام الفرعون المصري، والتي جاءت كالتالي: «144 مباراة.. 91 هدف.. 2 الحذاء الذهبي لهداف البريميرليج.. 2 أفضل لاعب في أفريقيا.. الفوز بدوري أبطال أوروبا..الفوز بالدوري الانجليزي.. الفوز بكأس العالم للأندية.. أفضل لاعب من رابطة النقاد.. أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي.. جائزة بوشكاش.. 3 سنوات سحرية.

مواقيت الصلاة

الأحد 03:41 صـ
9 صفر 1442 هـ 27 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:46
العشاء 19:03