كورونا يجتاح جيش الاحتلال الإسرائيلى

جيش الاحتلال
جيش الاحتلال

أعلن الجيش الإسرائيلي إدخال المتحدث باسم الجيش "هادي زيلبرمان" و100 من الضباط والجنود للعزل بسبب فيروس كورونا المستجد بعد اختلاطهم بمصاب بالفيروس.

وأوضح الجيش أن "زيلبرمان" يشعر بالراحة وليس لديه أية أعراض كورونا وسيتم فحصه قريبا.

تم نسخ الرابط
اسم الكاتب

مقال رئيس التحرير

تسوية الضرورة ومأزق السلاح ... هل يطوي الإتفاق الثلاثي زمن المقاومة ويفتح عصر السلام الأمني في لبنان؟

بقلم ياسر بركات