الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 10:07 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لماذا ألغت رئيسة وزراء الدنمارك حفل زفافها للمرة الثالثة؟.. إليك الإجابة

رئيسة وزراء الدنمارك ميت فريدريكسن
رئيسة وزراء الدنمارك ميت فريدريكسن

قررت رئيسة وزراء الدنمارك ميت فريدريكسن، تأجيل حفل زفافها للمرة الثالثة عبر نشر صورة لها تجمعها بخطيبها عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

ووفقا لشبكة بي بي سي البريطانية، فقد أجلت حفل زفافها عن الموعد المقرر لثالث مرة، من أجل حضور قمة الاتحاد الأوروبي، حيث ستعقد قمة مقترحات صندوق فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) يومي 17 و18 يوليو القادم، ويعد الاجتماع الأول التي ستحضره منذ فرضت الدول حظر.

اقرأ أيضا| مقابل 20 جنيها.. رجل يعرض منزله الفاخر وسيارته الفولفو للبيع.. صور

وكان من المقرر ان تتزوج فريدريكسن من خطيبها (يو تينبيرج) في 18 يوليو القادم، وقالت عبر حسابها بموقع فيس بوك إن عليها التأجيل لحماية مصالح الدنمارك.

وكانت قد عارضت الدنمارك فكرة الصندوق بسبب خطط لمساعدة الدول المتضررة، وتقول الدنمارك إلى جانب السويد والنمسا وهولندا إن الصندوق المقترح البالغ حجمه 750 مليار يورو كبير للغاية ويصرون على أن أي أموال تُمنح يجب سدادها في النهاية.

وتم الإعلان عن موعد القمة التي ستعقد في بروكسل خلال اليومين الماضيين، وقالت السيدة فريدريكسن على فيسبوك: "إنني أتطلع إلى الزواج من هذا الرجل المدهش، ولكن من الواضح أنه لن يكون سهلًا، والآن تم عقد اجتماع المجلس في بروكسل على يوم السبت في يوليو، عندما خططنا ل حفل زواجنا".

وتابعت إنهم سيتزوجون قريبا جدا، ووجهت الشكر لزوجها بأنه صبور جدا، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد آخر للزفاف، و كان من المقرر أن يتزوجا في صيف 2019 ولكنهما أجلا زفافهما بسبب الانتخابات العامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.