×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 6 أغسطس 2020 09:08 مـ 16 ذو الحجة 1441هـ
كورة وملاعب

خاص للموجز ..تعرف علي هدية ”نادي المقاولون ” لمحمد صلاح بعد التتويج بالدوري الإنجليزي

صلاح
صلاح


استقر مسئولو المقاولون العرب برئاسة محسن صلاح على تنظيم احتفالية ضخمة تليق باللاعب الأسطوري محمد صلاح لاعب الفريق السابق وليفربول الحاللي، بمناسبة تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع الريدز.
وقال مصدر في النادي أن التتويج هذه المرة يختلف عن المرة التي توج بها باللقب دون مشاركة مع تشيلسي في 2015، ولهذا تنوي إدارة النادي إقامة حفل كبير للاعب سيتم الاتفاق عليه مع صلاح بناء على تنظيم وقته وأجازته لمصر في فترة الراحة بين الموسمين.
وكان ليفربول حقق رقمًا قياسيًا لأول مرة في تاريخ مشاركات النادي في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، حيث لأول مرة يفوز على جميع فرق البريميرليج في موسم واحد وذلك منذ 127 عامًا.

وتوج ليفربول بلقب البريميرليج لهذا الموسم 2019 – 2020، للمرة التاسعة عشر فى تاريخه، والمرة الأولى منذ 30 عاما، بعد خسارة فريق مانشستر سيتي، أمام مضيفه فريق تشيلسي، بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس الخميس، على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى ختام منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.
وحرص صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى علي الاحتفال بتتويج الريدز بلقب الدورى الإنجليزي لهذا الموسم، حيث قال الفرعون المصرى عبر صفحته الرسمية قائلا: "إنه شعور جيد أريد أن أشكر جميع مؤيدينا الذين يراقبوننا من جميع أنحاء العالم لقد جعلت هذا الأمر ممكنًا بالنسبة إلينا، وآمل أن نتمكن من الاستمرار في جلب الفرح الذي تستحقه، الآن أنهم سيصدقوننا).
وفى نفس التويتة كتب النجم المصرى باللغة العربية: "عايز أشكر كل الناس اللي وقفت معايا ودعمتني في كل الأوقات وبالأخص بلدي الحبيب مصر والوطن العربي كله.. عمري ما أنسى دعمكم ليا والدوري لكم برده".

محمد صلاح المقاولون الدوري الإنجليزي

مواقيت الصلاة

الخميس 09:08 مـ
16 ذو الحجة 1441 هـ 06 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:40
الشروق 05:17
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:45
العشاء 20:10