×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 6 أغسطس 2020 09:36 مـ 16 ذو الحجة 1441هـ
كورة وملاعب

ليفربول يسعى لخطف كوليبالي والتضحية بـ لوفرين

الموجز

يخطط نادى ليفربول الإنجليزي لخطف الدولى السنغالى كاليدو كوليبالى، مدافع نابولى، من مانشستر سيتى خلال هذا الصيف، ويسعى الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول لتعزيز فريقه بضم كوليبالى وتكوين ثنائية دفاعية قوية مع الهولندى فان دايك.

وحسبما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فإن ليفربول يدرس تقديم الكرواتى ديان لوفرين ومبلغ مالى لتخفيض سعر كاليدو كوليبالى، والمحدد بـ 90 مليون إسترلينى من جانب رئيس نادى نابولي.

وشارك الكرواتى ديان لوفرين فى 10 مباريات بالدورى الإنجليزى هذا الموسم، والذى حسمه ليفربول بشكل رسمى قبل انتهاء المسابقة بـ 7 جولات، ويتبقى عامًا على عقده مع قلعة "انفيلد".

ويعد الكرواتى ديان لوفرين مدافع فريق ليفربول من أكثر الأصدقاء المقربين من النجم المصرى محمد صلاح لاعب الريدز.

من ناحية أخرى، طالب جيمس ميلنر، قائد فريق ليفربول الإنجليزي، زملاءه بالحفاظ على الطموح والحماس لتحقيق المزيد من النجاح، بعد التتويج بلقب البريميرليج الموسم الحالى 2019-2020 بشكل رسمى قبل إنتهاء المسابقة بـ 7 جولات.

وانتهى انتظار ليفربول لمدة 30 عاما للقبه 19 فى الدورى الخميس الماضى، عندما تغلب تشيلسى على ضيفه مانشستر سيتى أقرب ملاحقى فريق المدرب يورجن كلوب ليرتفع الفارق بين الفريقين إلى 23 نقطة قبل سبع جولات من نهاية الموسم.

وقال ميلنر فى تصريحات لصحيفة "التايمز" البريطانية، "تعرفون مدى صعوبة الدفاع عن اللقب بالنسبة لأى فريق.. سيتى فعلها فى الموسم الماضي.. لكنه حاول تحقيق ذلك مرتين من قبل وفشل".

وأضاف، "أثبت فريق ليفربول أن بوسعنا التعامل مع خيبة الأمل، هل يمكن لنا أن نثبت أن بوسعنا التعامل مع النجاح".

وأكمل، "فى الموسم المقبل لا يكفى أن نكون على مثل هذا المستوى الجيد الذى قدمناه فى الموسم الحالي. لأن سيتى سيرفع من مستوى أدائه وكذلك ستفعل أندية أخرى".

شدد قائد ليفربول خلال تصريحاته، على أن الريدز يملك من الشخصية والتميز ما يمكنه من تحمل الضغوط التى يتعرض لها حامل اللقب.

إختتم جيمس ميلنر تصريحاته قائلاً، "الآن سنكون نحن هدفا للجميع وعلينا أن نكون على قدر هذه المهمة".

كوليبالي محمد صلاح لوفرين ليفربول الدورى الإنجليزى

مواقيت الصلاة

الخميس 09:36 مـ
16 ذو الحجة 1441 هـ 06 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:40
الشروق 05:17
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:45
العشاء 20:10