الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:21 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرزهن جوهرة وصوفينار.. راقصات يبحثن عن فرصة عمل

جوهرة وصوفينارودينا وانستازيا
جوهرة وصوفينارودينا وانستازيا

تضررت مهنة الرقص الشرقي هذا العام بشكل كبير بسبب منع الحفلات و وغلق الملاهي الليلة ما تسبب في خسارة كبير للراقصات.

من خلال هذا التقرير نستعرض أهم الراقصات اللاتي يبحثن عن فرصة عمل .

في البداية تضررت الراقصة الأرمينية صوفينار من قرار وقف الحفلات وغلق الملاهي حيث أنها كانت متعاقدة علي العديد من الأفراح والحفلات هذا العام، ووصل خسارتها لملايين الدولارات، حيث إن أجرها وصل لحوالي 50 ألف جنيه مصري في الساعة الواحدة .

وهي تعمل حاليا علي الإستمتاع بوقتها ومحاولة الربح من قناة اليوتيوب الخاصة بها عن طريق عرض فيديوهات لايف لها.

أما الفنانة جوهرة والتي انطفأ بريقها في بداية العام الحالي بسبب انتشار صور ومقاطع فيديو فاضحة برفقة شاب، والتي تم تسريبها عن طريق غير مباشر، الأمر الذى أثار جدلًا واسعًا حول التسريبات الفاضحة للراقصة الشابة والشخص الذى وراء هذا الأمر، والتي تحرض جميعها على الفسق والفجور.
وينتهي الأمر بخروج الشاب والذي يدعى «خالد أحمد»، ويضيف أنه زوجها، حيث قال عبر حسابه على إنستجرام، إنه متزوج من جوهرة منذ فترة وأنهما لم يفعلا أى شىء مشين.
وتحاول بعدها جوهرة العودة للرقص مرة أخري لتقابل جائحة كورونا والتي تنهي أي محاولة لعودتها خلال هذه الفترة، والغريب في الأمر أن بعد ازمتها مع المحاكم ارتفعت اسهمها والطلبات عليها فأصبحت تتقاضى 20 الف جنيه في الساعة.

أما الراقصة دينا فعام 2020 بدأ سعيدا بالنسبة لها حيث إنها استطاعت التفوق علي كل الراقصات وكانت تتقاضي 60 ألف جنيه مقابل الرقص لمدة ساعة واحدة، وتعاقدت علي العديد من الحفلات والتي توقفت بسبب أزمة كورونا، ولكن استطاعت أن تشارك في دراما رمضان بمسلسل "سلطانة المعز " مع الفنانة غادة عبد الرازق.

اما الراقصة الروسية أنستازيا والتي شاركت في 3 حفلات ليلة رأس السنة هذا العام بفندق التجمع الخامس وفندقين على كورنيش القاهرة، بمصاحبة فرقتها الموسيقية، فهي الآن تساهم في تعليم الرقص عبر صفحتها الرسمية علي "انستجرام" بمقابل مادي.

وعلي جانب آخر تنتظر الراقصة الأجنبية آلا كوشينير انتهاء أزمة كورونا للعودة للرقص مرة أخري، لتعويض ما خسرته خلال الفترة الماضية حيث إنها كانت تتقاضى 22 ألف جنيه مصري في الساعة.

وبالنسبة للفنانة إيمي سلطان فهي حاليا متوقفة عن العمل وتشارك جمهورها فيديوهات رقص قديمة وصور لها، ونصائح للرقص، ومعلومات عنها عبر صفحتها علي "أنستجرام".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.