×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 27 سبتمبر 2020 02:42 صـ 9 صفر 1442هـ
مباحث القاهرة تكشف مصدر الأوراق المالية المزورة بالسلامتسجيل 12 إصابة بفيروس كورونا في السودانمباحث الأموال العامة تكشف 6 قضايا كبرى متنوعة .. أعرف التفاصيللمدة أسبوعين.. بدء تلقي الطعون لطلاب الدور الثانى بالثانوية الأزهرية اليومبالصور .. تفاصيل لقاء وزير الشباب ومحافظ أسيوط مع 225 شاب وفتاةعاجل.. مجلس الوزراء يطالب المحافظات بتخفيض رسوم التصالح في مخالفات البناءبالدانتيل الأسود المثير.. ابنة شريف منير تشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئةعمرها ١٠٧ سنة وكانت توجد فى منطقة المعادى ... حكاية أول محطة طاقة شمسية فى العالمإسرائيل اعفت أبنائهم من الخدمة العسكرية .. مالا تعرفه عن ” الحريديم” أكثر الطوائف اليهودية تطرفاًباتشيكو ومرتضى منصور.. ”الفشل المبكر” ينتظر البرتغالي مع الزمالك.. و ”الهروب” عادته ولن يشتريهابعد اعتراض دول إفريقية عليه.. معلومات لا تعرفها عن المرشح السابع لرئاسة البعثة الأممية في ليبياأبويا كان بيدلعه بـ ”مونتي”.. أحمد الفيشاوي ناعياً المنتصر بالله
قضايا وتحقيقات

بالأسماء.. قائمة نجوم الأهلي والزمالك الذين رفضوا عروض الاحتراف الخارجي

طارق حامد
طارق حامد

انهالت العروض الخارجية علي لاعبي الدوري المصري منذ توقف النشاط بسبب كورونا سواء من الدوريات الخليجية أو الأوروبية، ولكن على الرغم من كثرة العروض المقدمة للاعبين إلا أن حتي الآن لم تنجح أية مفاوضات مما يجعل متابعي الكرة المصرية يتساءلون هل سبب الرفض هي إدارات الأندية أم اللاعبين أنفسهم؟

وتعددت أسباب الرفض فمنها من طرف اللاعبين أنفسهم بداعي الانتماء والتعلق بأنديتهم، ومنها من طرف الإدارة بحجة عدم القدرة علي الاستغناء عن خدمات اللاعبين في هذا الوقت العصيب الذي يمر به العالم، كما أن هناك العديد من الأسباب الأخري منها عدم ارتقاء العروض المقدمة مقارنةً بمستوى اللاعبين أو لضعف المقابل المادي، وفي هذا التقرير سنتناول العروض الخارجية للاعبي الدوري المصري في فترة توقف الكورونا...

الانتماء يغلق ملف العروض الخارجية في الأهلي..

خلف أسوار القلعة الحمراء، لا صوت يعلو فوق صوت العروض المقدمة لجونيور أجايي وعلي معلول، حيث أن هناك عدة عروض للنيجيري والتي بلغ عددها ثلاثة عروض من الدوري التركي والدوري الروسي والدوري الصيني، إلا أن رغبة اللاعب في تكملة مسيرته مع النادي الأهلي والتتويج بالمزيد من البطولات حسم موقف اللاعب بالبقاء في كتيبة الشياطين الحمر، بالإضافة إلى رغبة رينيه فايلر في عدم الاستغناء عن اللاعب الذي يعتمد عليه اعتماد أساسي في تشكيلته وطريقة لعبه.

وكذلك الأمر بالنسبة للظهير الأيسر علي معلول فدخل نادي العين الإماراتي في مفاوضات جادة مع "الجناح الطائر" إلا أن علاقة اللاعب بجمهور القلعة الحمراء منعته من قبول العرض أو حتي فتح باب المفاوضات.

وبالنسبة لرمضان صبحي، لاعب هيدرسفيلد الانجليزي المعار لصفوف الأهلي، فعدم مناسبة العروض المقدمة حتي الآن سوف تجبر اللاعب على عدم الرحيل عن القلعة الحمراء وقبول عرض المارد الأحمر، حيث أن هناك عروض مقدمة من تركيا وإيطاليا إلا أن اللاعب ووكيله نادر شوقي رفضوا تلك العروض لعدم مناسبتها لمتطلبات اللاعب الذي يرغب في الاحتراف بأحد الأندية القوية.

الاحتراف في عهد الكورونا.. الزمالك يرفع شعار "لا للتصدير"

وبالانتقال إلى مدرسة الفن والهندسة، فقد توالت العروض على مهاجم الفارس الأبيض، مصطفي محمد، سواء من الدوريات الخليجية أو الدوري التركي، كما أكد عفت نصار على وجود 3 عروض إنجليزية للحصول على خدمات المهاجم الواعد، إلا أن إدارة النادي رفضت البت في تلك العروض لشدة احتياجهم لخدمات اللاعب في ظل عدم وجود البديل الذي يستطيع تعويض رحيل البلدوزر الجديد.

باهر المحمدي يساوم من أجل "الفانلة الحمراء"

وانتشرت الأحاديث مؤخراً حول العروض المقدمة لباهر المحمدي، مدافع الإسماعيلي، وعلي رأسها عرض العين الإماراتي وعرض آخر من أحد أندية النمسا، إلا أن رغبة اللاعب في الانتقال إلى النادي الأهلي جعلته يساوم ويماطل في تلك العروض منتظراً إشارة القلعة الحمراء للحصول على خدماته.

المقابل المادي يحرم ناصر ماهر من البرتغال

ورفض اليوم ناصر ماهر، لاعب النادي الاهلي المعار لصفوف سموحة، العرض المقدم من جانب فريق ناسيونال ماديرا البرتغالي من أجل الحصول علي خدماته لمدة موسم علي سبيل الإعارة مقابل 120 ألف دولار، حيث برر اللاعب رفضه لعرض الفريق البرتغالي لضعف المقابل المادي، كما فضل الانتقال محلياً إلى أي ناد آخر علي سبيل الإعارة في ظل عدم رغبة رينيه فايلر، المدير الفني للقلعة الحمراء، في قطع إعارة اللاعب وعودته إلى الكتيبة الحمراء.

مواقيت الصلاة

الأحد 02:42 صـ
9 صفر 1442 هـ 27 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:46
العشاء 19:03