×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 15 أغسطس 2020 12:16 صـ 24 ذو الحجة 1441هـ
الأخبار

عاجل ..ننفرد بأخطر قرارت مرتضي منصور بعد اجتماعه مع رموز الزمالك

مرتضي
مرتضي


حرص المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك على التواجد في مقر النادي اليوم الجمعة، للاجتماع مع رموز النادي والمسئولين عن “الجروبات الزملكاوية” في صالة النادي.
وحرص منصور على الاطمئنان على سير العملية الخاصة بتجديد العضويات الخاصة لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي.
كما قام رئيس الزمالك بتفقد النادي للاطمئنان على راحة الأعضاء بعد فتح بوابات النادي لاستقبال الأعضاء مع تطبيق الشروط الطبية اللازمة.

الموجز يرصد ما جاء بالاجتماع من "طقطق لسلامو عليكو"

مقر الاجتماع
بدأ اجتماع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك برموز النادي القدامى وأعضاء الجروبات بصاله محمد حسن حلمي في مقر القلعة البيضاء من أجل توضيح بعض الأمور الخاصة بالنادي.
شهد الاجتماع حضور العديد من رموز النادي مثل محمود الخواجة وعادل الدسوقي ومحمد رأفت وعفت نصار ومصطفى النقيب وطارق يحيى وهاني عبادة وفاروق جعفر ومدحت عبد الهادي، بجانب حضور عدد من أصحاب الجروبات الزملكاوية.

كلمة رئيس النادي
وقال مرتضى منصور: “جماهير نادي الزمالك هى السند الأول للدولة المصرية والنادي .. طالما هناك جماهير واعية تساند النادي لن يسقط الزمالك”.
وتابع: “من يروج لسحب أرض النادي بمدينة السادس من إكتوبر كاذب هناك شركة كبيره وطنيه تولت المسئولية لإنشاء فرع النادي والاستاد”.
وأكد رئيس الزمالك في تصريحاته: “كل من يقوم بترويج تلك الشائعات سيدفع الثمن وهناك قضايا تخصهم يتم التحقيق فيها، وسيكون الحساب كبير لأن هناك قضاء عادل”.
وأردف: “الزمالك يتعرض لحرب من بعض الخونة.. وهناك فارق كبير بيننا وبين الأهلي، معتز مطر وعلاء صادق مازالوا أعضاء في الأهلي رغم انتمائهم للجماعة الإرهابية ومجلس الخطيب لم يتخذ حيالهم موقف في حين أن الزمالك حينما تحدث عضو من النادي عن الجيش قمنا بإيقاف عضويته، وهذا الفارق بيننا وبين الأخرين”.

لقب نادي القرن
كما أكد مرتضى منصور أنه ليس من حق الأهلي تقديم شكوي ضد الزمالك بسبب لافتات نادي القرن الحقيقي الذي قام مجلس الإدارة بوضعها أعلى أسوار النادي.
وقال مرتضى منصور: “العلامات التجارية خاصة بالمحلات والمطاعم وليس لافتة، ولم أكن أعلم أنها ستسبب كل ذلك الضيق لهم.. الزمالك نادي القرن الإفريقي الحقيقي”.
وتابع: “سنذهب إلى الاتحاد الدولي عن طريق الاتحاد المصري لأن ذلك هو المتبع، وسيكون الملف الخاص بالقضية جاهز خلال أيام من أجل ارساله لهم، ولو حكمت المحكمة بأحقيتنا في اللقب أو حتى لم يحكم ستظل اللافتة”.
وأضاف رئيس الزمالك: “نادي الزمالك هو نادي القرن الحقيقي وحصلنا على اللقب بالأمر الواقع ، وأجيال وراء أجيال ستقول ذلك وسيكون يوم 9-7 هو يوم الإحتفال السنوي بلقب نادي القرن”.
وأكد مرتضى منصور أن قناة الزمالك ملكية خاصة للنادي، وأن إعلام المصريين هو الذي يدير وعلاقتنا بإعلام المصريين علاقة محترمة.

عودة الدوري المصري
وعن عودة الدوري أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن هناك قرار تم اتخاذه بشأن موقف الفريق من المشاركة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وقال مرتضى منصور في اجتماعه برموز النادي في مقر القلعة البيضاء: “بالنسبة لمسابقة الدوري، فهناك قرار تم اتخاذه لن أعلن عنه حتى الأن”.
وتابع: “لكنني أؤكد على أنني لن أخذل جماهير الزمالك حتى لو وصل الأمر للتقدم باستقالتي من منصبي”.
وأردف: “سأعرض الأمر على الجمعية العمومية للنادي التي اختارتني بأعداد غفيرة”.
ووجه مرتضى منصور رسالته لجماهير نادي الزمالك بأنها الداعم الأكبر لمجلس الإدارة والنادي طوال الفترة الماضية، وطالبهم بالإستمرار في الدفاع عن كيان الزمالك العظيم.

التصالح مع الوايت نايتس
أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على أنه يرحب بفتح صفحة جديدة مع مجموعة الوايت نايتس، طالما ستكون في صفوف جماهير القلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور خلال اجتماعه برموز النادي: “نفتح صفحة جديدة مع الوايت نايتس، ومن يريد العودة لصفوف الجماهير وتشجيع الكيان نرحب به”.

وأشار رئيس القلعة البيضاء إلى أنه سيكون هناك اجتماع كل شهر مع المسئولين مع الجروبات الزملكاوية لمناقشة كيفية دعم النادي والفريق

مرتضي منصور رموز الزمالك

مواقيت الصلاة

السبت 12:16 صـ
24 ذو الحجة 1441 هـ 15 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:48
الشروق 05:22
الظهر 11:60
العصر 15:36
المغرب 18:37
العشاء 20:00