الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 06:47 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تأكيدا للموجز.. الجنايني يعلن إقامة قمة الأهلي والزمالك في موعدها

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أكد عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية بإتحاد الكرة، ما انفرد به الموجز قبل يومين عن مصير مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك واقامتها في موعدها بالأسبوع 21 من المسابقة.

وقال الجنايني في المؤتمر الصحفي للإعلان عن الكرة الموحدة للدوري، أن مباراة القمة بين الاهلى والزمالك ستقام فى موعدها ولن تؤجل إلا بقرار أمنى ، مؤكداً أن الإعلان عن جدول الدورى سيكون خلال أيام بدءاً بالمؤجلات.

ووعد الجنايني بانتظام الجدول. وأضاف عمرو الجناينى، خلال المؤتمر المنعقد حاليا للكشف عن شكل الكرة الموحدة التى ستقام بها مباريات الدورى، "نسعى لزيادة دعم الأندية، مشيرا إلى أن فيروس كورونا عطل حسابات كثيرة لدى اللجنة الخماسية.

وداعب عمرو الجناينى حسام الزناتى رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة خلال المؤتمر بسبب صعوبة وضع جدول الدورى فى ظل غموض أجندة الكاف قائلا، "أنت شهيد".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.