الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 02:41 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سفير مصر في الكاميرون: 10 آلاف مشجع لمباراتي الأهلي والزمالك بدوري الأبطال

دوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا

كشف السفير مدحت المليجي سفير مصر بالكاميرون، مصير النشاط الرياضي في الكاميرون في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، موضحا أن النشاط هناك يعود بشكل تدريجي، والجماهير ملتزمة بشكل كبير بالاجراءات الاحترازية.

وتابع المليجي في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورت، مع الإعلامي سيف زاهر، اليوم الاثنين، أن الكاميرون جاهزة لاستقبال نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، قائلا: "رئيس الاتحاد الكاميروني أبلغني بجاهزية الدولة لاستقبال مباراتي الأهلي والزمالك بدوري الأبطال"

وأضاف سفير مصر بالكاميرون، أن الكاف حدد 10 آلاف مشجع لكل مباراة من مباراتي نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، موضحا أن هذا القرار محل دراسة بالكاميرون لتأمين الجماهير.

وأردف السفير المصري، أن الأهلي والزمالك لم يتواصلا معه بشأن معسكريهما في الكاميرون حتى الآن، موضحا أن السفارة المصرية بالكاميرون على أتم الاستعداد لتقديم كامل الدعم لقطبي الكرة المصرية بالكاميرون.

وأكد المليجي أن الكاف لم يخطر الكاميرون حتى الآن بموعد مباراتي نصف نهائي دوري ابطال افريقيا قائلا: "اتمنى وصول الأهلي والزمالك لنهائي دوري أبطال أفريقيا"

وختم سفير مصر بالكاميرون، بأن الجماهير الكاميرونية تعرف قيمة وحجم وتاريخ الأهلي والزمالك في القارة السمراء، وتترقب بشغف مباراتي نصف النهائي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.