×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 27 سبتمبر 2020 02:23 صـ 9 صفر 1442هـ
مباحث القاهرة تكشف مصدر الأوراق المالية المزورة بالسلامتسجيل 12 إصابة بفيروس كورونا في السودانمباحث الأموال العامة تكشف 6 قضايا كبرى متنوعة .. أعرف التفاصيللمدة أسبوعين.. بدء تلقي الطعون لطلاب الدور الثانى بالثانوية الأزهرية اليومبالصور .. تفاصيل لقاء وزير الشباب ومحافظ أسيوط مع 225 شاب وفتاةعاجل.. مجلس الوزراء يطالب المحافظات بتخفيض رسوم التصالح في مخالفات البناءبالدانتيل الأسود المثير.. ابنة شريف منير تشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئةعمرها ١٠٧ سنة وكانت توجد فى منطقة المعادى ... حكاية أول محطة طاقة شمسية فى العالمإسرائيل اعفت أبنائهم من الخدمة العسكرية .. مالا تعرفه عن ” الحريديم” أكثر الطوائف اليهودية تطرفاًباتشيكو ومرتضى منصور.. ”الفشل المبكر” ينتظر البرتغالي مع الزمالك.. و ”الهروب” عادته ولن يشتريهابعد اعتراض دول إفريقية عليه.. معلومات لا تعرفها عن المرشح السابع لرئاسة البعثة الأممية في ليبياأبويا كان بيدلعه بـ ”مونتي”.. أحمد الفيشاوي ناعياً المنتصر بالله
كورة وملاعب

رسمياً.. الكاميرون توافق على استضافة مباريات دوري أبطال أفريقيا

الاتحاد الأفريقي
الاتحاد الأفريقي

أعلن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم موافقته لاستضافة بلاده للمباريات المتبقية من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، كما أبلغ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بالموافقة الرسمية.

كما نشر الحساب الرسمي لموقع "foot du afrique" المتخصص في أخبار الكرة الأفريقية عبر تويتر، أن الاتحاد الكاميروني وافق على استضافة مباريات الأدوار النهائية بدوري أبطال أفريقيا قبل فترة التوقف بسبب جائحة كورونا.

وفي السياق ذاته، رفض فريقي الرجاء والوداد المغربي نقل مباراتهما في دور نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي والزمالك إلى الإمارات بداعي شعبية قطبي الكرو المصرية هناك مما يخل بمبدأ تكافؤ الفرص.

وقد قررت في وقت اللجنة التنفيذية بالاتحاد الأفريقي "كاف" نقل مباراتي نصف ناهئي دوري الأبطال إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بسبب عقود الرعاية الجديدة المقرر توقيعها بعد أسابيع من أجل ضخ المزيد من الأموال لخزينة الاتحاد.

الاهلي الزمالك دوري أبطال أفريقيا

مواقيت الصلاة

الأحد 02:23 صـ
9 صفر 1442 هـ 27 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:46
العشاء 19:03