×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 27 سبتمبر 2020 03:10 صـ 9 صفر 1442هـ
مباحث القاهرة تكشف مصدر الأوراق المالية المزورة بالسلامتسجيل 12 إصابة بفيروس كورونا في السودانمباحث الأموال العامة تكشف 6 قضايا كبرى متنوعة .. أعرف التفاصيللمدة أسبوعين.. بدء تلقي الطعون لطلاب الدور الثانى بالثانوية الأزهرية اليومبالصور .. تفاصيل لقاء وزير الشباب ومحافظ أسيوط مع 225 شاب وفتاةعاجل.. مجلس الوزراء يطالب المحافظات بتخفيض رسوم التصالح في مخالفات البناءبالدانتيل الأسود المثير.. ابنة شريف منير تشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئةعمرها ١٠٧ سنة وكانت توجد فى منطقة المعادى ... حكاية أول محطة طاقة شمسية فى العالمإسرائيل اعفت أبنائهم من الخدمة العسكرية .. مالا تعرفه عن ” الحريديم” أكثر الطوائف اليهودية تطرفاًباتشيكو ومرتضى منصور.. ”الفشل المبكر” ينتظر البرتغالي مع الزمالك.. و ”الهروب” عادته ولن يشتريهابعد اعتراض دول إفريقية عليه.. معلومات لا تعرفها عن المرشح السابع لرئاسة البعثة الأممية في ليبياأبويا كان بيدلعه بـ ”مونتي”.. أحمد الفيشاوي ناعياً المنتصر بالله
كورة وملاعب

بالأرقام.. أفضل 5 اجانب في الدوري المصري

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

أصبح الدوري المصري قبلة اللاعبين الأجانب في السنوات الأخيرة بسبب الارتفاع الجنوني في بورصة اللاعبين ورواتبهم، بالإضافة إلى السمعة الطيبة التي اكتسبها الدوري بعد زيادة عدد المحترفين في أوروبا أمثال محمد صلاح والمحمدي وتريزيجيه وحجازي وكوكا وغيرهم من الطيور المهاجرة التي ترفع أسم مصر كرويا في أوروبا.
لكن في الوقت الذي ترتفع فيه أسهم اللاعبين الأجانب، يتجه الاتحاد المصرى لكرة القدم لإصدار قرار بتقليص عددهم فى الموسم الجديد إلى 3 لاعبين أجانب مع اعتبار لاعبى شمال إفريقيا كأجانب، لاسيما أن اللائحة الحالية تسمح بقيد لاعب واحد من لاعبى شمال أفريقيا كلاعب محلى.
ويعد الأهلي والزمالك الأكثر تضررا من هذا القرار على وجه الخصوص، حيث يضم الأهلى 5 لاعبين أجانب فى الوقت الحالي، بالإضافة إلى إعارة المغربي وليد أزارو لفريق الاتفاق السعودي، فيما يضم الزمالك 4 لاعبين أجانب بالإضافة إلى إعارة 3 لاعبين، هم رزاق سيسيه للاتحاد السكندري، ومعروف يوسف للمقاولون العرب، والمغربي حميد أحداد للرجاء البيضاوي.

الموجز يرصد بالأرقام أفضل 5 محترفين أجانب بالدوري المصري هذا الموسم:
المغربي أشرف بن شرقي
يقدم أشرف بن شرقي مستوى مميز مع الزمالك هذا الموسم، وساهم في احراز بطولتي السوبر الافريقي والمصري، ونجح في احراز 11 هدف مع الزمالك في كل البطولات وصناعة5.
 
التونسي على معلول
يقدم على معلول مستوى مميزا مع الأهلي، ولعب حتى الآن 121 مباراة مع الأهلي، أحرز خلالهم 19 هدفاً وصنع 35 آخرين، ليضع بصمته على 54 هدفاً، غير أن أغلب تلك الأهداف جاء حاسماً في تحقيق الأهلي انتصار مهم.

سيف الدين الجزيري
كما يقدم التونسي سيف الدين الجزيري مع المقاولون العرب أداء مميزا، واستطاع إحراز 7 أهداف، وكان له تأثير كبير في جعل ذئاب الجبل في المركز الثاني خلف النادي الاهلي.


جونيور أجايي
ونجح النيجيري جونيور أجاي في تقديم مستوى مميز مع الأهلي بجانب زميله علي معلول، و استطاع في إحراز 5 أهداف مؤثرة من المارد الأحمر، أما معلول فأحرز 5 اهداف وصنع 7 في جميع البطولات.

تالا نداي
ويأتي تالا نداي من أهم اللاعبين في فريق طلائع الجيش وأكثرهم تأثيراً، حيث استطاع المهاجم السينغالي إحراز 4 أهداف مع الفريق العسكري هذا الموسم، وساهم بشكل كبير في احراز اكثر من 3نقاط لفريقة في الدوري

الاهلي الزمالك الدوري المصري

مواقيت الصلاة

الأحد 03:10 صـ
9 صفر 1442 هـ 27 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:46
العشاء 19:03